الرئيسية / رياضة / أسامة طنان سعيد بحمل قميص سانت إتيان الفرنسي
طنان

أسامة طنان سعيد بحمل قميص سانت إتيان الفرنسي

عبر اللاعب المغربي أسامة طنان لموقع نادي سانت إتيان عن سعادته الكبيرة بالانضمام للفريق في فترة الانتقالات الشتوية، وأيضا بالترحيب الذي وجده من قبل مدرب الفريق كريستوف غالتي وإدارة النادي الفرنسي، معتبرا  أن الترحيب الذي وجده من المدرب “غالتي” جعله يحس بالانتماء لعائلة سانت إتيان.

وأكد المغربي طنان على أن الأجواء العائلية في الفريق مهمة بالنسبة له، ولأي لاعب جديد حتى يتمكن من التأقلم ضمن الفريق، مشيرا إلى إستعداده للدخول في أجواء فريقه الجديد بمعنويات عالية.

ووقع طنان عقدا يمتد لأربعة مواسم ونصف، مقابل 1،5 مليون يورو،  مع زعيم الدوري الفرنسي بعشرة ألقاب، قادما من فريق هيراكليس الهولندي، ليكون أبرز انتدابات الفريق الأخضر على مستوى الهجوم في فترة الميركاتو الشتوي.

وقد كان في إستقبال اللاعب المغربي مدرب الفريق غالتي ، حيث رافقه في جولة خاصة للتعرف على مرافق النادي، من قاعة التداريب ومستودع الملابس، وملعب التداريب، والملعب الرئيسي.

وتلقى طنان معطيات وشروحات حول أهم طبيعة العمل والاقامة وملعب التداريب، بالاضافة إلى أمور أخرى تساعده في التأقلم مع الأجواء الفرنسية الجديدة عليه.

يذكر أن طنان إلتقى الناخب الوطني بادو الزاكي خلال جولته الأوروبية، وقد أبدى إستعداده لحمل قميص الفريق الوطني في الاستحقاقات القارية القادمة.

إقرأ أيضا : توتوح وطنان مؤهلان للعب مع المنتخب المغربي