الزاكي : الانضباط هو أساس نجاح المنتخب في 2004

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي2 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الزاكي : الانضباط هو أساس نجاح المنتخب في 2004
6b57f330ae2f5d5a8caebd3d7718987c - مشاهد 24

قال الناخب الوطني بادو الزاكي إن من اولويات عمله داخل المنتخب الوطني، هي اعادة الروح الجماعية والانضباط داخل النخبة الوطنية، وزرع الاحترام المتبادل بين اللاعبين والانضباط مع الطاقم اقتين، مؤكدا على أن النجاحات التي حققها المنتخب الوطني في السابق سنة 2004 راجعة للانضباط والالتزام في العمل، بينما االانتكاسات والنتائج السلبية ناجمة عن غياب هذه الضوابط في الفترات الماضية.
وأضاف الزاكي خلال ندوة صحفية بمنتجع مازاغان بالجديدة، بان المنتخب الوطني بلغ مراحل مهمة في هذا الاطار، معبرا عن رضاه بعد عودة الروح الجماعية في صفوف اللاعبين.
وأوضح بأن العديد من الاكراهات تواجه عمله، منها الاصبات التي تلاحق بعض اللاعبين، والضغط الذي تمارسه الفرق الأوربية على لاعبي المنتخب، بالاضافة إلى الظروف العائلية، مشيرا الى القاعدة الكبيرة للاعبين المهمين من أجل مواصلة العمل.
وتابع بأن المرحلة المقبلة ما بعد مباراة روسيا الودية، هي الطريق التي ستوضح له معالم المنتخب، موضحا أنه سيدخل في تربص اعدادي خلال تواريخ الفيفا بداية شهر شتنبر القادم، من اجل انتقاء قائمة لـ23 لاعبا فقط، وان المكانة ستكون لمن يستيقظ باكرا ويقدم الاضافة.
وتحدث الزاكي عن حراسة المرمى مؤكدا على وجود حراس في المستوى مثل كريم فكروش وأنس زنيتي وخالد العسكري، بالاضافة إلى الحارس محمد اليوسفي الذي اعتبره حارس واعد في المستقبل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق