حليش يؤكد جاهزية لاعبي الخضر للمونديال

صرح مدافع المنتخب الجزائري رفيق حليش أنه في لياقة بدنية عالية، وجاهز لمنح الاضافة للخضر في نهائيات كأس العالم بالبرازيل.
وأضاف بأن لياقته جيدة خلال المباراة الودية امام أرمينيا، مؤكدا أنه لم يجد أي صعوبات خلال هذه المواجهة، لأنه خاض العديد من المباريات الكثيرة في الدوري البرتغالي رفقة فريقه.
وأوضح حليش أن كأس العالم المقبل، تعد فرصة للخضر لقول كليمتهم في هذا المونديال، مشيرا إلى رغبة اللاعبين في التألق وخوض المباريات أمام المنتخبات المنافسة بحماس وعزيمة كبيرة، وتحقيق الوصول للدور الثاني. قائلا : “نعلم جميعا أن المهمة ستكون صعبة للغاية في المونديال، أين سنواجه منتخبات قوية معروفة على الساحة الكروية، لكن ذلك لا يعني أننا سنتنقل في ثوب الضحية، بل سنضحي لرفع التحدي”.
واعتبر نتيجة الفوز على أرمينيا بشارة خير للمنتخب الجزائري، وساهمت في رفع معنويات اللاعبين قبل المنافسة في المونديال، قائلا “سنواصل العمل بجد فيما تبقى، حتى نكون على أهبة الاستعداد للمونديال”.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *