الرئيسية / رياضة / مؤشرات تقرب البلجيكي هازارد من ريال مدريد
هازارد

مؤشرات تقرب البلجيكي هازارد من ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية على أن الدولي البلجيكي إدين هازار يمر بفترة صعبة في فريق تشيلسي الإنجليزي، بسبب تراجع مستواه في هذا الموسم لتطرح إمكانية مغادرته نحو إسبانيا.

وستكون وجهة هازارد المقبلة فريق ريال مدريد، إذ من المحتمل أن يعوض أحد الثلاثي “بي بي سي” الفرنسي كريم بنزيمة أوالبرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل.

وأشارت تقارير صحفية في إسبانيا عن نية رونالدو مغادرة الفريق الملكي نهاية الموسم الحالي وهذا ما نفاه اللاعب البرتغالي في الآونة الأخيرة لكن هناك من اعتقد أن هذه التصريحات أتت لتهدئة الأجواء داخل بيت الملكي.

ويتمتع اللاعب البلجيكي بمهارات فنية رائعة، تجعله حلاً مميزاً لإدارة فلورنتينو بيريث في حال رحيل رونالدو أو بايل، خصوصا أن هازار بلغ نهاية مشواره مع تشيلسي ولن يكون بمقدوره تقديم المزيد للنادي اللندني.

فبعدما كان يعلب في كل المباريات لاعبا أساسيا، أصبح الدولي البلجيكي حبيس دكة الاحتياط، بسبب تراجع أداءه ورفضه اللعب في المكان الذي يختاره المدرب البرتغالي مورينيو.

في تصريح مثير لنجم الكرة الفرنسية زين الدين زيدان، أكد فيه أنه يحلم برؤية هازار بألوان الفريق الإسباني قائلاً: ” بعد ميسي ورنالدو، هازار هو الأفضل عندي. أداءه مميز وتعجبني حركاته”.مضيفا  “إن تمكنت من مشاهدته وهو يلعب في ريال مدريد سأكون سعيداً لأنني أحب هذا اللاعب. لا أشك أبداً في مقدرته على تقديم الإضافة”.

إقرأ أيضا : هازارد يفكر في الرحيل عن تشيلسي بسبب مورينيو