ماسكيرانو يواجه عقوبة حبسية لمدة عام !

خالد الغازي
2015-12-04T10:47:20+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي4 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ماسكيرانو يواجه عقوبة حبسية لمدة عام !

اعترف خافيير ماسكيرانو بتهربه من دفع 1.5 مليون أورو لمصلحة الضرائب الاسبانية في الفترة الممتدة ما بين 2011 و2012، وذلك بالتستر على المداخيل التي ربحها من عقد الرعايا الذي يربطه بشركة “نايك” العالمية.

وأصبح خافيير مهددًا بالسجن لسنة واحدة مع دفع المبلغ الذي تهرب من دفعه مضيفًا إليه أزيد من 800 ألف يورو كفوائد وعقوبة على تأخره ومحاولة الاحتيال على القانون.

ومن شأن هذه الاعترافات أن تجر اللاعب الأرجنتيني إلى السجن لسنة واحدة مع دفع المبلغ الذي تهرب من دفعه وغرامة مالية قدرها 800 ألف أورو، وأرجع البعض اعتراف ماسيكرانو إلى ثقته التامة في حنكة المحامين الذين كلفهم للدفاع عنه، فضلا على أن قرار العدالة الاسبانية حاليا صدر مع وقف التنفيذ.

يذكر أن العديد من لاعبي برشلونة كان قد تم اتهامهم بالتهرب الضريبي وعلى رأسهم البرازيلي “نيمار داسيلفا” والأرجنتيني “ليونيل ميسي”، ليكون هناك مشكل كبير لذى النادي الكتالوني في هذا الجانب الذي أصبح يهدد مستقبل نجومه.

إقرأ أيضا :الأرجنتيني ماسكيرانو يجدد عقده مع برشلونة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق