رفاق الزايدي يحصلون على ترخيص البديل الديمقراطي

حصل حزب البديل الديمقراطي، الذي يضمّ في عضويته رفاق الراحل أحمد الزايدي المغادرين لسفينة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية أمس الجمعة،  على الوصل القانوني من وزارة الداخلية في الرباط.

و بحصوله على الوصل القانوني، أصبح حزب البديل الديمقراطي حزبا مُعترفا به، و هو ما سيجعل رهان تواجده السياسي صعب المنال، خاصة أن الاستحقاقات الانتخابية لم تعد تفصلها سوى شهرين اثنين.

وأشار مصدر”مشاهد24″، أن حزب “البديل الديمقراطي”، حصل على الوصل القانوني من وزارة الداخلية، و يسارع الزمن من أجل خوض الانتخابات المقبلة من خلال الدفع بمرشحيه كمستقلين لخوض غمار الاستحقاقات المحلية والجهوية، وهي الخطوة المتاحة له حاليا حسب المصدر دائما.

اقرأ أيضا

مطالب بإصدار نصوص قانونية خاصة بتنظيم النقل عبر “التطبيقات الذكية”

في الوقت الذي تشهد فيه شوارع بعض المدن المغربية من حين لآخر مواجهات بين سائقي سيارات الأجرة وسائقين من مستعملي التطبيقات الذكية التي توفر خدمة النقل، وجه الفريق النيابي لحزب التقدم والاشتراكية سؤالا كتابيا إلى وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، حول هذه النزاعات.

الرباط .. الإعلان عن إحداث المرصد المغربي لمحاربة التشهير والابتزاز

تم مساء أمس السبت بالرباط، الإعلان عن إحداث المرصد المغربي لمحاربة التشهير والابتزاز، الذي سيعنى بمعالجة كل القضايا المتعلقة بهاتين الظاهرتين على المستوى الوطني، ورصد كل الممارسات التي تستهدف القضايا الوطنية العادلة.

لتنزيل الجهوية.. التقدم والاشتراكية يسائل لفتيت بقبة البرلمان

وجه فريق التقدم والاشتراكية سؤال كتابيا، لوزير الداخلية عبدالوافي لفتيت حول الإقصاء الذي تتعرض له …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *