توقيف شخصين في مدينة القصر الكبير بشبهة التورط في قضية كوكايين مراكش

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار10 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
توقيف شخصين في مدينة القصر الكبير بشبهة التورط في قضية كوكايين مراكش
9374cc7bb7152db1c9755d1c608713e8 - مشاهد 24

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، بتنسيق مع نظيرتها بمدينة تطوان مساء أمس الثلاثاء، من توقيف شخصين بمدينة القصر الكبيرحيث يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية متخصصة في الاتجار الدولي في المخدرات القوية وذلك في إطار التحريات المتواصلة التي تباشرها المصالح الأمنية على خلفية حجز 226 كيلوغرام من مخدر الكوكايين بمدينة مراكش.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني،أن إلقاء القبض على المشتبه فيهما تم أيضا بفضل استغلال معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.وأضاف البلاغ، أن الأبحاث والتحريات المنجزة مع المشتبه بهما، أسفرت عن العثور بحوزتهما على كمية من مخدر الحشيش تزن طنا و 880 كيلوغرام معدة للتهريب، فضلا عن حجز مبالغ مالية مهمة وثلاث سيارات مخصصة لنقل الشحنات المخدرة ومجموعة من الأسلحة البيضاء.

وحسب المصدر نفسه، فإن توقيف المشتبه بهما يأتي في إطار التحريات المتواصلة التي تباشرها المصالح الأمنية على خلفية حجز 226 كيلوغرام من مخدر الكوكايين بمدينة مراكش، وتوقيف ما مجموعه 21 شخصا لهم ارتباط بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي للمخدرات.

وقد تم إيداع المشتبه بهما رهن الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما في انتظار إحالتهما على النيابة العامة المختصة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق