الرئيسية / سلايد شو / “لارام” تطلق رحلة إضافية نحو داكار بأسعار تحفيزية
9378116634_8f16007dc2_o

“لارام” تطلق رحلة إضافية نحو داكار بأسعار تحفيزية

أكدت شركة الخطوط الملكية المغربية، أنها ستضيف رحلة إضافية (ذهابا وإيابا)، ضمن الرحلات المبرمجة على خط الدار البيضاء – داكار، والتي ستنطلق من 21 دجنبر الجاري، إذ تتزامن مع انخفاض في الأسعار، الذي يشمل فترات الذروة كعطل عيد الميلاد، ورأس السنة الجديدة.

وأوضح بلاغ صادر عن “لارام”، أن الرحلة اليومية الإضافية، ستبرمج في الساعة 12:15 إنطلاقا من الدار البيضاء، لتصل إلى داكار في الساعة 15:55. وتنطلق الرحلة من داكار في الساعة 16:45 لتصل إلى الدار البيضاء في الساعة 20:00.

وتسمح هذه الرحلة الجديدة لزبناء الشركة بلوغ وجهات أكثر، انطلاقا من داكار عبر الدار البيضاء، ضمن شبكة الخطوط الملكية المغربية، التي تشمل 32 وجهة في إفريقيا، وأكثر من 60 وجهة أخرى في أمريكا الشمالية، وأمريكا الجنوبية وآسيا وأوربا.

كواضاف المصدر ذاتهن أن هذا التوقيت الجديد يقدم لزبناء الشركة مزايا عديدة، من بينها ربط أفضل نحو الوجهات الرئيسية ضمن شبكة الخطوط الملكية المغربية، أي اتجاه باريس – الدارالبيضاء – داكار (ساعة عبور واحدة)، واتجاه نيويورك – الدارالبيضاء – داكار (4 ساعات عبور)، وقدرة استيعابية أكثر من 3800 مقعد إضافي شهريا.

ويقول إدريس بنهيمة، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية: “أن الزيادة في العرض جاء نتيجة الاتفاقات الموقعة بين سلطات الطيران المدني في كلا البلدين، وتعكس العلاقات التاريخية والأخوية بين المغرب والسنغال”.

إقرأ أيضا: “لارام” تطلق عروضا جديدة لتحفيز المغاربة لزيارة أوروبا