وزير الخارجية التونسي يبحث سبل التعاون مع رئيس الحكومة المغربية

عبد العالي الشرفاوي
سياسة
عبد العالي الشرفاوي8 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وزير الخارجية التونسي يبحث سبل التعاون مع رئيس الحكومة المغربية
16581394adc48d680eb896c7eacc66d3 - مشاهد 24

أكد عبد الإله بنكيران وفقا لبيان صادر عن رئاسة الحكومة،على متانة أواصر الأخوة التي تجمع بين المغرب وتونس، مشيدا بمستوى التعاون الثنائي في كافة المجالات، وذلك على إثر الزيارة التي قام بها وزير وزير الشؤون الخارجية منجي الحامدي مساء أمس الخميس اللقاء في إطار زيارة عمل يؤديها وزير الخارجية التونسي للمشاركة في الدورة الـ32 لمجلس وزراء اتحاد المغرب العربي التي تستضيفها المغرب في العاصمة الرباط اليوم الجمعة 9 ماي.
وقد تناول اللقاء سبل بعث روح جديدة في التعاون المغاربي من أجل خلق دينامية لدعم التبادل الاقتصادي والتجاري بين دول المغرب العربي، إضافة إلى بحث سبل تعزيز المشاورات السياسية حول العديد من القضايا التي تهم البلدين. كما تطرق الجانبان إلى مجموعة من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وخاصة سبل تعزيز التعاون بين بلدان المغرب العربي في مختلف الميادين.
وقال الوزير التونسي في تصريح صحافي عقب اللقاء ان مباحثاته مع بنكيران تناولت سبل بعث روح جديدة في التعاون المغاربي من أجل خلق دينامية لدعم التبادل الاقتصادي والتجاري بين دول المغرب العربي اضافة الى بحث سبل تعزيز المشاورات السياسية حول العديد من القضايا التي تهم البلدين.

 

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق