بالصور.. أستراليان يشتريان جزيرة بـ 15 ألف دولار

تصدرت قصة زوجين أستراليين عناوين الصحف، بعد أن تحدثا للمرة الأولى عن تجربتهما الفريدة في الحصول على جزيرتهما الخاصة في كمبوديا مقابل 15 ألف دولار فقط، قبل أن يحولانها إلى منتجع سياحي فاخر بملايين الدولارات.jaz2

وكانت ميليتا كولمانداس هنتر قد انتقلت برفقة زوجها روي إلى كمبوديا في عام 2005، حيث كان على الزوج تأدية بعض التزامات عمله في مدينة بنوم بنه، وبعد الانتهاء من التزاماته، كان من المفترض أن ينتقل الزوجان إلى نيويورك، إلا أن ذلك لم يحدث.

jaz3

وبدلاً من ذلك، تلقى الزوجان عرضاً مغرياً لشراء جزيرة صغيرة تبعد عن الشاطئ 18 ميلاً من قبل السكان المحليين في كمبوديا، وكان السعر أقل بكثير من سعر منزل في نيويورك، إذ لم يكن عليهما دفع أكثر من 15 ألف دولار ليصبحا مالكين رسميين للجزيرة.

jaz4

ولم تتوقف مغامرة ميليتا وزوجها عند هذا الحد، بل قررا بناء منتجع سياحي على الجزيرة، إلا أنها أصيبت بالسرطان بعد شراء الجزيرة بحوالي سنتين.

jaz6

وعلى الرغم من الانتكاسة التي تعرض لها المشروع بسبب مرض ميليتا، إلى أن الزوجين عادا لإحيائه من جديد، وتمكنا من بناء منتجع سياحي فاخر مؤلف من 27 فيلا سكنية بحسب موقع إليت دايلي.

jaz7

وتحول المنتجع الذي أطلق عليه اسم سونغ سا إلى مقصد للسياح من جميع أنحاء العالم، والراغبين بقضاء ليلة من العمر على الجزيرة مقابل 869 دولاراً للشخص الواحد.

jaz8

اقرأ أيضا

الحر والبنج

حفل فني يجمع “الحر” و”البنج” بالرباط

تستعد مدينة الرباط لاحتضان حفل فني ضخم يجمع كل من “الرابور” المغربي مراد الحلحول، المعروف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *