الرئيسية / بانوراما / أصغر “دي جي” في العالم في الثانية من عمره
ديجي

أصغر “دي جي” في العالم في الثانية من عمره

أصبح طفل في الثانية من عمره، أصغر عامل “دي جي” في العالم، ففي الوقت الذي لا يزال يخطو خطواته الأولى في تعلم نطق الكلمات، لديه قدرة هائلة على اختيار وتشغيل موسيقى وأغاني من اللاب توب، حتى صار ظاهرة وحديث الناس في جنوب أفريقيا.
ونجح أوراتيلوي هيونغوان في جذب واستقطاب أنظار معجبين كثر ليس في جوهانسبرغ فحسب، بل في العالم بأكمله، وقد تعلم كيفية اختيار وتشغيل موسيقى على طراز “دي جي” بفضل تطبيق معين على جهاز “آي باد” والده، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ديجي2

ولدى هيونغوان الشهير بـ”إيه جي” قناة يوتيوب خاصة بموسيقاه وهوايته المفضلة، وهو لا يزال يرتدي الحفاضات، وفي أداء رائع له في أحد مراكز التسوق بموطنه، استقطب حشداًَ كبيراً من المعجبين كباراً وصغاراً وأطفالاً ليستمعوا له ويشاهدوه بينما يرتدي السماعات حول رقبته، مؤدياً أداءً بارعاً وكأنه موسيقي بالغ بارع.
ويملك هيونغوان صفحة خاصة له على فيس بوك، تجاوز عدد معجبيها 25 ألف مستخدم، وعلى الرغم من شهرته، إلا أنه وُجهت لوالديه بعض الانتقادات بسبب استغلالهما لموهبة طفلهما والتربح من ورائها بالسماح له الذهاب إلى الحفلات التي تطلب استضافته للاستماع إلى أدائه المميز، غير أن والده أكد أنه لن يسمح لطفله بالذهاب إلى حفلات أو غيرها لصغر سنه.

ديجي3