هندي يدخل موسوعةغينيتس” بالكتابة بأنفه

ستطاع هندي دخول موسوعة غينيس بسرعته الفائقة في الكتابة على جهاز الكمبيوتر بأنفه، حيث استطاع في ظرف وجيز ( 48 ثانية) من كتابة عبارة مكونة من 103 أحرف متفوقاً على محطم الرقم القياسي المسجل عام 2008 كاتب العبارة نفسها بأنفه آنذاك في دقيقة و33 ثانية.
وأتبث الهندي محمد خورشيد حسين جدارته في كتابة جملة باللغة الإنجليزية معناها بالعربية “لجنة غينيس للأرقام القياسية تحدتني بأن أطبع هذه العبارة باستخدام أنفي بأسرع وقت ممكن”، وحقق رقما قياسيا.
يذكر أن، هذه ليست هي المرة الأولى التي يدخل فيها حسين (23 عاماً) من حيدر آباد موسوعة غينينس، فسبق أن حطم رقماً قياسياً في سرعة الطباعة بأصابعه على لوحة المفاتيح لكتابة جميع الأحرف الأبجدية الإنجليزية في زمن لم يتجاوز 4 ثوان.

اقرأ أيضا

أول مدينة إفريقية وعربية.. انتخاب الرباط على رأس الشبكة الدولية للإنارة الحضرية

تم انتخاب مدينة الرباط، في شخص عمدتها فتيحة المودني، رئيسة للشبكة الدولية للإنارة الحضرية خلال الجمع العام السنوي المنعقد ما بين 24 و 27 أبريل في مونبلييه بفرنسا، حسبما علم لدى مجلس المدينة.

بسبب خريطة المغرب.. أنباء عن انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نهضة بركان

يتجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى الانسحاب من مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام نهضة بركان، والتي كان من المرتقب أن تقام مساء يوم غد الأحد، وذلك بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أن يلعب الفريق البركاني بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة.

وصفة لشعر أسود

خلطة طبيعية لشعر بسواد الليل

نقدم لك سيدتي، في عدد اليوم من فقرة عالم المرأة، خلطة طبيعية للحصول على شعر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *