الرئيسية / عالم المرأة / استعيدي جمال بشرتك وشعرك بــ”زيت الذهب”
419cb52169af4faf3cad415e69fa5096

استعيدي جمال بشرتك وشعرك بــ”زيت الذهب”

 

استعيدي جمال بشرتك وشعرك بــ”زيت الذهب”

أسرار جمال البشرة والشعر يمكن العثور عليها الآن من خلال استخدام نوع معين من الزيوت الطبيعية ، والذي تعيد الجمال والصحة إلى بشرتك وشعرك.. فإذا كنت تعانين من مشاكل في شعرك وبشرتك، اكتشفي هذا السر الذي يجعلك أكثر جمالا وجاذبية.

يمكنك اختصار طريق العناية ببشرتك وشعرك معا، من خلال استخدام زيت “الأركان” المعروف في الماضي بـ”الزيت المعجزة”، أو “الذهب السائل”، ويستخرج من لوز شجر الأركان وهو شجر نادر يتواجد بالصحراء المغربي، وهو معروف بخواصه التجميلية والعلاجية.

ويستخدم هذا الزيت كمكون رئيسي في مستحضرات التجميل الراقية، كمرطب ومغذي ومرمم للبشرة والشعر والأظافر، فهو يغذي ويرمم و ينعم الشعر التالف والمتعب والمتقصف ذو النهايات المتكسرة، كما أنه يعيد النضارة والحيوية للشعر والبشرة بشكل عام.

ويتم تحضيره بطريقة العصر على البارد، وتعد هذه الطريقة هي المثلى للحفاظ على العناصر المغذية والفيتامينات في الزيت المعد للاستعمال التجميلي، ويمكن تمييز هذا الزيت من لونه حيث يكون لونه أصفر ذهبي، وذو رائحة خفيفة مميزة.

إن هذا الزيت استخدم منذ القدم من قبل النساء الأمازيغيات كمرطب للبشرة الجافة وكمضاد للتجاعيد وكمغذي ومرمم للشعر المتعب، وذلك لاحتوائه على الأحماض الدهنية الأساسية ،الأوميغا 6 ،الأوميغا 9، ومضادات الأكسدة، خصوصا فيتامين E.

أفضل وقت لاستخدام زيت الأركان وأفضل امتصاص له يكون على بشرة نظيفة وعلى شعر نظيف تماما، خصوصا بعد الاستحمام فهو يمتص بسهولة ولا يترك أثرا وتكون الفائدة أفضل والنتائج أسرع.

ويحتوي زيت الأركان على مكونات تجعل البشرة أكثر حيوية، حيث يتكون من زيت الأفوكادو الطبيعي الخالص المختلط مع زيت الجوجوبا والمسك، وغيرها من الزيوت الأساسية لجمال بشرتك وشعرك.

تعرفي على فوائد زيت الأركان:

– يؤخر ظهور تجاعيد البشرة ويخلصك من حب الشباب.

– يغذي الشعر وفروة الرأس ويقضي على القشرة كما يعطي الشعر لمعانا وبريقا وملمسا حريريا.

– يعيد النضارة والحيوية للبشرة بشكل عام خلال عدة أيام فقط من الاستخدام.

– يقوي الأظافر ويعيد الحيوية لها.

– يمنح بشرتك اللمعان والحيوية والمظهر الصحي.