بالخطوات.. تطبيق اللف التنحيفي بالمنزل لخسارة الوزن

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري7 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالخطوات.. تطبيق اللف التنحيفي بالمنزل لخسارة الوزن

يفيد اللف التنحيفي في خسارة الوزن والدهون عدة سنتمترات، بالإضافة إلى دوره الفعال في التخلص من السيلوليت وتحرير الجسم من السموم والماء الزائد المحتبس في الخلايا.

ولتطبيق اللف التنحيفي في المنزل، تعرفي على أفضل الوصفات الطبيعية التي تستخدم في اللف التنحيفي، جربيها بنفسك:

-خلطة الزيوت الطبيعية:

ملعقتان من زيت الزنجبيل + ملعقتان من زيت القرفة + ملعقتان من زيت القرنفل + ملعقتان من زيت الياسمين+ ملعقتان من زيت الزيتون.

-وصفة العسل الكريمية، ومكوناتها:

صفار بيضة واحدة +نصف كوب من العسل + نقاط من زيت الليمون الأساسي.

-خطوات اللف التنحيفي في الخطوات التالية:

– ينظف الجسم ويجفف تماما قبل دهنه بأحد الزيوت الحارقة والتي يعد زيت الزنجبيل هو أفضلها لخسارة الوزن.

– تدهن المناطق المراد تنحيفها بالزيوت الحارقة أو الكريمات المسخنة للجسم وهي جميعا تفي بالغرض في إذابة الدهون بطريقة فعالة، كما يمكن استعمال أحد الكريمات المسكنة للآلام أو كريمات تنعيم البشرة.

– يلف الجسم بعد دهانه بورق النايلون المستخدم في حفظ الطعام، حيث تستخدم عدة طبقات حول الجسم وتشد بإحكام مع الحذر من الإفراط في شده حتى لا يعيق حركة الدورة الدموية أو يصيب الجلد بالحساسية والاحمرار.

– يترك الجسم باللفافة البلاستيكية لفترة طويلة خلال أداء النشاط الرياضي أو طوال الليل، ثم يفك عن الجسم، وينصح بأخذ حمام دافئ، تكرر العملية عدة مرات لتبدأ علامات تمدد الجسم بالتلاشي مع ملاحظة شد الجلد وخسارة كثير من دهون الجسم المتراكمة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق