الرئيسية / عالم المرأة / ما هو العطر الذي يليق بكِ حسب برجكِ؟‎
perfume2

ما هو العطر الذي يليق بكِ حسب برجكِ؟‎

هل تتساءلين ما هو العطر الذي يناسبك حسب برجك؟ هل تبحثين عن عطر يليق بك، يحافظ على إنتعاشك، ويبرز أنوثتك وجاذبيتك طوال اليوم إستناداً لشخصية برجك؟ تكشف شاشة نيوز في هذا المقال ما هي العطور المناسبة لكلّ برج من الأبراج:

برج الحمل: يتميز برج الحمل بنشاطه وحيويته. كما أن هذا البرج يقوم بكل أعماله بشغف وحب. لذلك تعتبر العطور التي تتمتع برائحة الليمون والفلفل الأسود هي الأفضل لأصحاب هذا البرج.

برج الثور: إن كنت من برج الثور، فأنت من دون شكّ حساسة وقوية في نفس الوقت. إن العطور المناسبة لهذا البرج هي العطور المركبة من البابونج، الطحالب وعشب البتشول. هذه الروائح تميّز أصحاب برج الثور.

برج الجوزاء: هذا البرج يتميز يحيويته وحبه للحياة ويتمتع بروح المغامرة والإستكشاف. نقترح العطر بنفحات الريحان والبرغموت والجريب فروت. هذه الروائح تميز هذا البرج وتزيده جاذبية.

برج السرطان: يتميّز السرطان بشخصيته الطموحة وبحبّه للعائلة. لهذا البرج تحديداً، نقترح العطور المكوّنة من العنبر، البخور، الفانيلا والتوابل.

برج الأسد: يحب هذا البرج السيطرة والتحكّم ويتمتع بجاذبية كبيرة. ننصحه إذاً بإعتماد العطور المركبة من الليمون الحامض أو الزنجبيل.

برج العذراء: يميل هذا البرج إلى المثالية والكمال. إن العطور التي تعتبر الأقرب لشخصية برج العذراء هي العطور بنفحات اللافندر، البابونج أو الزنجبيل.

برج الميزان: يتميز برج الميزان بلطفه وودّه مع الآخرين. كما أنّه خفيف الظلّ ومحبوب. لذلك ننصح صاحبات هذا البرج بإختيار العطور المركبة من ماء الورد لأنّها تضفيهنّ جمالاً وجاذبية.

برج العقرب: يتميّز العقرب بالغموض إذ لا يفصح عمّا يشعر بسهولة ولا يقول بالضرورة ما يفكّر به أو يعنيه. كما أنّ هذا البرج حساس جدّاً وشغوف… لذلك ننصحه بالعطور المركبة من المسك، لأنها تزيده جاذبية وغموضاً.

برج القوس: يتمتّع برج القوس بالتفاؤل. كما أنه من الأبراج التي تحب عيش الحياة بملئها ويبحث في شكل دائم عن المغامرة والمخاطرة. أمّا العطور التي تناسب هذا البرج فهي المركبة من رحيق الأزهار أو من رائحة العسل والفانيلا.

برج الجدي: يتميّز برج الجدي بقدرته على الصبر والتحمّل. كما يتميز بحبه للمبادئ والقيم. إن العطور التي تناسب هذا البرج هي العطور المصنوعة من الغردينيا، الفانيلا والعنبر.

برج الدلو: إن برج الدلو يتميز بحبه للمثالية والكمال. كما يتمتع بالذكاء والحنكة. العطور المناسبة لهذا البرج هي العطور المرتكزة على رائحة إكليل الجبل والقصب.

برج الحوت: يتميز برج الحوت بشخصية حساسة وحنونة، لذا يحتاج للعطر الذي يبرز قوته وعزيمته مثل عطر الصنوبر أو التوت.