الرئيسية / أحوال الناس / البيضاويون يستفيدون من “وايفي” مجاني بحافلات نقل المدينة
oimage_1389721029

البيضاويون يستفيدون من “وايفي” مجاني بحافلات نقل المدينة

تعتزم شركة “نقل المدينة”، القائمة على النقل الحضري بمدينة الدار البيضاء، إطلاق خدمة “الويفي” المجاني عبر أسطول حافلاتها، الذي يبلغ عدده 866 حافلة، حيث تعد هذه التجربة الأولى من نوعها في المدينة، بل وفي المغرب ككل.

وقال يوسف الودغيري مدير الرأس المال البشري بشركة “نقل المدينة”، في تصريح هاتفي لموقع مشاهد24، إن البث التجريبي لخدمة “الويفي” المجاني، “سينطلق خلال هذا الأسبوع في عدد محدود من الحافلات، حيث سيشمل الخطوط 7 و23 و25، في انتظار تعميمها على باقي الخطوط إذا ما نجحت التجربة”.

وأبرز الودغيري في التصريح ذاته، أن هذه الخدمة “تأتي في إطار شراكة مع مؤسسة مغربية خاصة رفض الافصاح عن اسمها، حيث ستشرف على هذا المشروع، والذي لن يكلف شركة “نقل المدينة” ولو درهم واحد. بحيث يستطرد المتحدث ذاته، أن الشركة التي أخدت على عاتقها تنفيذ المشروع، ستسفيد من الإعلانات التي سيلج إليها زبناء الحافلات، وذلك بتوفير صبيب عال الجودة 4G لزبناء الحافلة المستفيدين.

هذا، وقد وزعت شركة نقل المدينة، خلال اليوم، ملصقات على الحافلات التي شملها البث التجريبي، توضح كيفية الاتصال بالأنترنت مجانا، ومن دون أي تكاليف إضافية في تذكرة الحافلة.

إقرأ أيضا: الدار البيضاء: إشكالية استغلال الفضاء العمومي