تطورات مثيرة في قضية بوطازوت وخولة النخيلي!

عبد اللطيف الصلحي
2016-04-18T19:10:36+01:00
سلايد شومجتمع
عبد اللطيف الصلحي18 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تطورات مثيرة في قضية بوطازوت وخولة النخيلي!

انعقدت يومه الإثنين، أولى جلسات محاكمة الشابة خولة النخيلي المتهمة بالإعتداء على الفنانة الكوميدية دنيا بوطازوت بالمقاطعة الحضرية سيدي مومن بالدار البيضاء، والتي تم تمتيعها بالسراح المؤقت مؤخرا، بعد تنازل “الشعيبية”.

وفي تطور مفاجئ لهذه القضية قرر عشرة محامين من أصل 12 محاميا انسحابهم من الدفاع عن خولة، احتجاجا على تصريحات والد الشابة، التي جاءت ضدا على كل الحركات التضامنية مع ابنته، مؤكدين أنه لم يستشرهم عند توجهه لعقد الصلح مع الفنانة بوطازوت.

وحسب مصادر خاصة، فقد قدم محامي الممثلة دنيا بوطازوت للقاضي بالمحكمة الابتدائية عين السبع، خلال الجلسة المحاكمة التي جرت اليوم، شهادة طبية تحدد مدة عجز موكلته في 36 يوما، ليقرر بذلك القاضي تأجيل المحاكمة إلى يوم الإثنين المقبل 25 أبريل.

وأضافت مصادرنا، أن دفاع الشابة خولة قدم هو الآخر لهيأة المحكمة شهادة طبية، كمبرر لعدم حضورها لجلسة اليوم، والتي دامت لدقائق معدودة.

جدير بالذكر، أن الممثلة دنيا بوطازوت استجابت مؤخرا، لنداء الفنانين والإعلاميين والأصدقاء، وقبلت الصلح مع خولة النخيلي، واستقبلت دنيا مساء الخميس الماضي، أسرة خولة بمنزلها، معلنة بذلك قبولها التنازل عن الدعوى القضائية.

وأكد والد خولة في تصريحات صحفية سابقة، مباشرة بعد صدور قرار السراح المؤقت، أن “بوطازت تنازلت لخولة، بدون أي مقابل”.

إقرأ أيضا: لطيفة رأفت توجه رسالة إلى دنيا بوطازوت بعد الصراع مع خولة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق