الرئيسية / رياضة / رونالدو يدك شباك الفرق الألمانية في 6 مواجهات
رونالدو

رونالدو يدك شباك الفرق الألمانية في 6 مواجهات

يطمح البرتغالي كريستيانو رونالدو للفوز مرة أخرى بلقب هداف دوري أبطال أوروبا، بعدما تمكن هذا الموسم من تسجيل 13 هدفا. حيث تفصله 4 أهداف فقط عن أفضل رقم تهديفي له في المسابقة الأوروبية.

وقد نجح رونالدو في تسجيل العديد من الأهداف على ثلاث أندية بارزة، هي بايرن ميونخ، بروسيا دورتموند، شالكه ضمن المسابقة الأوروبية الأولى. مؤكدا علو كعبه وتفوقه الكبير في جميع المباريات التي جمعت ريال مدريد بالفرق الألمانية. حيث سجل “الدون” ثنائية في شباك البايرن (موسم 2011-2012) في دور نصف نهائي دوري الأبطال، ثم وقع هدفا رائعا في مرمى فريق دورتموند، وفي الموسم الذي أحرز فيه النادي الملكي الكأس العاشرة له في تاريخه تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، تمكن النجم البرتغالي من إحراز 7 أهداف في شباك الفرق الألمانية كل من شالكه والبايرن وبروسيا.

وخلال الموسم الماضي، تمكن “صاروخ ماديرا” من إحراز ثلاثة أهداف في دور الثمن في شباك شالكه، كما تمكن من تسجيل هدف آخر على فريق دورتموند لحساب دور المجموعات لموسم 2012-2013، ليصل إلى مجموع 14 هدفا في جميع مشاركاته أمام الفرق الألمانية.

ومن المرتقب أن يسعى رونالدو لهز شباك فريق فولفسبورغ الألماني، في مباراة الذهاب يوم غد الأربعاء عن دور ربع دوري الأبطال، والتي ستقام بملعب “فولسفاكغن آرينا” بألمانيا.

إقرأ أيضا : مصير موراتا مع يوفنتوس بيد ريال مدريد