الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يحقق فوزا مستحقا على ليفانتي
ريال مدريد

ريال مدريد يحقق فوزا مستحقا على ليفانتي

حقق فريق ريال مدريد فوزا مستحقا على مضيفه فريق ليفانتي مساء اليوم الأربعاء بثلاثة أهداف لواحد، على ملعب “دي فالنسيا” لحساب الجولة السابعة والعشرين من مسابقة “الليغا” الإسبانية.

عرف الشوط الأول بداية قوية لأصحاب الأرض، حيث حاول لاعبو ليفانتي إستغلال الغيابات الإضطرارية التي يعيشها النادي الملكي في الفترة الآخيرة، وكاد الفريق المضيف أن يفتتح التسجيل مبكرا عن طريق اللاعب روسي الذي سدد كرة قوية تصدى لها الحارس كيكور نافاس ببراعة.

وجاء رد ريال مدريد عن طريق البرتغالي رونالدو الذي توغل داخل منطقة الجزاء وأرسل قذيفة قوية شكلت خطوة على حارس ليفانتي.
وبالرغم من الغيابات الكبيرة التي عرفها الفريق الملكي في هاته المقابلة، والمتمثلة في غياب كل من مودريتش وبنزيمة وراموس وكارفاخال ومارسيلو، إلا حماس بقية اللاعبين كان كبيرا لأجل تحقيق الفوز.

وكان أول هدف في المباراة من ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب فاسكيز، ترجمها كريستيانو رونالدو لهدف أول في الدقيقة 33، لتزداد عزيمة الفريق الملكي نحو تحقيق انتصار مهم في هذه المواجهة.
وبعد مرور بضعة دقائق تمكن المهاجم الجديد بورخا مايورال من مضاعفة النتيجة للريال في الدقيقة 37، من تسديدة قوية إرتطمت بالقائم والحارس لتدخل المرمى.
وقلص ليفانتي الفارق في الدقيقة 39 بواسطة المهاجم البرازيلي ديفيرسون، الذي استغل خطئا فادحا من قبل دفاع الريال، ليضع الكرة في الشباك.

وفي الثلث الأخير من المقابلة، قام زيدان بإدخال الثنائي كوفاسيش وإيسكو في الشوط الثاني، من أجل تعزيز خط الوسط، بعدما تبين له خطورة الفريق المضيف، الذي كاد أن يعدل النتيجة في أكثر من مرة.
وفي الوقت الضائع، وقع البديل إيسكو الهدف الثالث في الدقيقة 92، بعدما تلقى تمريرة جيدة من البرتغالي رونالدو.

وبفضل هذا الفوز الثمين خارج الميدان، عاد ريال مدريد للسكة الصحيحة، ليرفع رصيده في الترتيب العام للنقطة 57 بفارق أربع نقاط عن أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

إقرأ أيضا : بيريز في ورطة..وجماهير الريال تطالب بإسقاط النظام !