مورينيو : الفريق الذي لا يجيد الدفاع لا تكون له حظوظ للفوز

قال البرتغالي جوزيه مورينيو،مدرب نادي تشيلسي الإنكليزي، أن جزئيات صغيرة قد تكون حاسمة في تحديد هوية النادي المتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عن المواجهة التي ستجمع بين فريقه و وضيفه أتلتيكو مدري الإسباني، مساء الأربعاء بلندن، في إياب الدور نصف النهائي للمسابقة الأوروبية.
وأضاف مورينيو، في مؤتمر صحفي، يوم أمس بأن :”التفاصيل ستحسم نتيجة المباراة، التي سيتم فيها تسجيل هدف الفارق”.وفي رده على سؤال عما إذا كان يعتزم اللعب بنفس الطريقة الدفاعية التي خاض بها مباراة الذهاب، التي انتهت بالتعادل السلبي (0-0)، قال مورينيو: “الفريق الذي لا يجيد الدفاع لا تكون له حظوظ كبيرة للفوز بالمباراة”.
وأوضح المدرب المثير للجدل مدافعاً على خططه التكتيكية، ونافياً في نفس الصدد تفضيله الأسلوب الدفاعي فقال:”ربما نبدأ غداً كما أنهينا أمام باريس سان جيرمان، بتوريس وديمبا با، وصامويل إيتو في الهجوم..نحن الفريق الوحيد في دوري الأبطال الذي ينهي مباراة بثلاثة مهاجمين في أرضية الملعب”، في إشارة إلى مباراة إياب الدور ربع النهائي،والتي عوض فيها تشيلسي خسارته ذهابا (1-3) في باريس بفوز بهدفين نظيفين ليقتنص تذكرة التأهل للنصف النهائي.
وأضاف مورينيو قائلاً: “كرة القدم مليئة بالفلاسفة وأشخاص يفهمون أكثر مني.. مليئة بأشخاص لديهم نظريات فلسفية رائعة”.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *