سباق المدربين من يظفر بالكأس الأوروبية الفضية ؟

اشتد الصراع في دوري أبطال أ وروبا بين أربع مدربين بارزين، من أجل الظفر باللقب الأوروبي الثمين، وسيكون التنافس حامي الوطيس بين أربع مدربين يقودون اربع فرق في دور النصف النهائي.

ففريق البايرن ميونخ حامل اللقب الماضي يقوده المدرب الاسباني بيب غوارديولا، الذي يسعى خلال هذا الموسم الى الحفاظ على اللقب، سيما أن الفريق الالماني يتوفر على نفس التشكيلة التي حققت اللقب في الموسم الماضي.

من جهته يريد مدرب فريق ريال مدريد الايطالي كارلو أنشلوتي، تحقيق  اللقب الاوروبي للفريق الملكي، بعدما حقق معه بداية ممتازة هذا الموسم، خاصة أنه اكد على ان الريال يلعب من اجل العصبة .

بدوره يطمح المدرب البرتغالي المخضرم جوزي مورينيو، بعدما رحل عن الريال وانتقل لتدريب تشيلسي الانجليزي، تحقيق اللقب الاوروبي بدوره بعدما اطاح بفريق باريس سان جرمان الفرنسي في الربع، وتقديمه لموسم جيد في الدوري الانجليزي الممتاز.

من جهته يدخل المدرب الأرجنتيني ديغو سيميوني السباق الاوروبي، بمعنوبات عالية بعدما تمكن من اسقاط برسلونة العريق في دور الربع، وانتصر عليه محققا مفاجئة كبيرة هذا الموسم، خاصة انه يتوفر على لاعبين عاديين، مقارنة مع الفرق الاخرى، لكن يملك مجموعة قوية ومنسجمة، مازالت متصدرة للدوري الاسباني.

اقرأ أيضا

لجنة العدل بالمستشارين تصادق بالإجماع على قانون العقوبات البديلة

صادقت لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان بمجلس المستشارين، الأربعاء، بالإجماع على مشروع قانون العقوبات البديلة. …

نيوزيلندا: تغريم شاب بـ 365 دولارا بسبب القفز على أحد الحيتان (فيديو)

أعلنت إدارة الحفاظ على البيئة في نيوزيلندا، السبت 25 ماي 2024، أنها تلقت بلاغًا عن …

منطقة القبايل.. التحدي الأبرز في وجه النظام الجزائري وانتخاباته الرئاسية!

بقلم: هيثم شلبي منذ نهاية الحراك الشعبي في الجزائر قبل أربع سنوات، لا يختلف اثنان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *