الجامعة في أزمة مع الأندية بسبب تأخر المنح المالية

خالد الغازي
2015-03-25T14:14:56+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي25 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الجامعة في أزمة مع الأندية بسبب تأخر المنح المالية

دخلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في أزمة أخرى، مع الأندية الوطنية بسبب تأخرها في صرف المنح المالية المتعلقة بحقوق النقل التلفزي.
وأكدت مصادر مطلعة للموقع أن الاندية بعد اقتراب البطولة الاحترافية من نهايتها، مازالت لم تتوصل بمستحقاتها المادية من تسويق مباريات البطولة، ومن الاحتضان الذي تسويقه الجامعة لفائدة شركة اتصالات في أقمصة الفرق.
وكانت الجامعة في عهد المكتب الاداري الحالي، قطعت وعدا خلال الجمعية العمويمة، على رفع المنح المالية للاندية، إلى 700 ألف يورو لأندية القسم الاحترافي، و400 ألف يورو لأندية الدوري الثاني، بعدما وقعت اتفاقية جديدة مع الشركة الوطنية للاذاعة والتلفزة، بخصوص حقوق النقل التلفزي والتي بلغت 11 مليون يورو.
وتعيش عدة فرق ضائقة مالية في الفترة الحالية، جعلتها امام تحدي صعب خصوصا الاندية التي تسعها للبقاء في البطولة الاحترافية، والتي ترغب في تحفيز لاعبيها لأجل تحقيق نتائج جيدة فيما تبقى من المسابقة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق