مدرب الأوروغواي يؤكد غياب سواريز عن ودية المغرب

أكد مدرب منتخب الأوروغواي أوسكار طاباريث على أن المهاجم لويس سواريز قد يغيب عن المباريات كوبا أمريكا في الصيف القادم مع منتخب بلاده، بسبب عقوبة الفيفا التي تمنعه من خوض 9 مباريات دولية، بعد عضه للمدافع الايطالي كليني في مونديال البرازيل.
وقال مدرب منتخب الأوروغواي أن سواريز سيكون حاضرا رفقة المنتخب، في المباريات الدولية المقبلة، من أجل رفع معنويات اللاعب وجعله قريبا من اللاعبين حتى ينسجم مع المجموعة خلال عودته.
وأضاف بأن رجوع سواريز لصفوف الأوروغواي لن يكون إلا في بداية التصفيات القارية لأمريكا الجنوبية، المتعلقة بإقصائيات كأس العالم 2018 بروسيا، مبرزا بان العقوبة من قبل الفيفا مازالت مستمرة.
ولهذا السبب سيكون لويس سواريز غائبا عن المباراة الودية المرتقبة والتي ستجع المنتخب المغربي بمنتخب الأوروغواي في 28 من الشهر الجاري، رغم أن مدرب المنتخب طاباريث يوجه له الدعوة لكي يكون حاضرا فقط في دكة الاحتياط. وكان  الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن عن  إيقاف مهاجم منتخب الأوروغواي لويس سواريز 9 مباريات دولية.

 

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *