الرئيسية / رياضة / لاعبو الرجاء يعودون للتداريب بعد الإضراب
الرجاء

لاعبو الرجاء يعودون للتداريب بعد الإضراب

انتهت أزمة لاعبي الرجاء بعدما دخلوا في إضراب عن التدرايب لمدة ثلاثة أيام، مطالبين بتسوية حقوقهم المالية من قبل مسؤولي النادي قبل العودة للتداريب.

وقد تدخل بعض أعضاء المكتب المسير للنادي اليوم الجمعة للبحث عن تسوية مع اللاعبين، حيث عقدوا اجتماعا مع جميع اللاعبين من أجل البحث عن مخرج للأزمة.
وأسفر الاجتماع عن اتفاق بين الطرفين، بعدما توصل لاعبو الفريق بشيكات تتضمن قسط من مستحقاتهم المالية، إذ تم الاتفاق على ضرورة عودة جميع اللاعبين للتداريب تحضيرا لمباراة شباب الريف الحسيمي والتي ستقام يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الثامنة والعشرين.
وأعلن المكتب المسير لنادي الرجاء في بيان رسمي على أنه يقوم دوما على تسوية المشاكل المالية للفريق، العالقة منذ الموسم الرياضي 2.012-2013، مع إلتزامه بتأدية المستحقات المالية المتعلقة بالموسم الحالي.

وأوضح البيان أنه بالرغم من الصعوبات والاكراهات المالية، والمساطر الإدارية المعقدة المرتبطة بترسبات الأزمة المالية، نجح المكتب في تسوية شطر مهم من المستحقات على مراحل ويلتزم بالاستمرار في هذه العملية بالشكل الذي يحفظ حقوق جميع متعاقدي النادي.
وأكد المكتب المسير لنادي الرجاء على أنه لم يدخر أي جهد من أجل اعلام جميع المعنيين بالخطوات التي يتم اتخادها من أجل الصرف المتوالي و المتوازن للمستحقات و التي تسير في الطريق الجيد بشكل يجعل كل إخلال بالنظام الداخلي و بصورة النادي.