الرئيسية / رياضة / جامعة السلة تعاقب فريق جمعية سلا
جمعية سلا

جامعة السلة تعاقب فريق جمعية سلا

قررت لجنة المسابقات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، معاقبة فريقي جمعية سلا والجيش الملكي، بعد دراسة نتائج مباريات الدوري الممتاز، والاضطلاع على تقارير الحكام.

وقضت لجنة تنظيم المسابقات بخصم نقطتين من رصيد فريق الجمعية السلاوية ليصبح في المركز الثاني بمجموع 34 نقطة، وذلك بسبب تواجد المدرب سعيد البوزيدي في دكة الاحتياط الى جانب اللاعبين، خلال المقابلة التي جمعت فريقه بالفريق العسكري في فاتح أبريل الماضي.
وكان المدرب البوزيدي ممنوع عليه التواجد في الملعب، بسبب تلقيه ثلاث انذارات خلال ثلاث مباريات سابقة.كما خصمت اللجنة نقطة واحدة من فريق الجيش الملكي ليصبح 33 نقطة،  وذلك بسبب مشاركة المدرب لبيب الحمراتي في تلك المباراة.

وتلقى سعيد البوزيدي ثلاث انذارات في مباريات سابقة،  خلال الدورة الثالثة أمام شباب الريف الحسيني يوم 25 يناير الماضي، وفي مباراة نصف نهائي كأس العرش أمام الفريق العسكري يوم 3 مارس، ثم في نهائي كأس العرش يوم 4 مارس.
بينما تلقى المدرب الحمراني ثلاث انذارات خلال مباريات فريق الجيش أمام اثري الناظور في الدورة الثانية ذهاب، وأمام المغرب الفاسي يوم 3 ديسمبر 2016، ثم أمام جمعية سلا في نصف نهائي كأس العرش.