الرئيسية / رياضة / رونار يتوصل بتقرير عن المحترفين ويعد قائمة موسعة
رونار

رونار يتوصل بتقرير عن المحترفين ويعد قائمة موسعة

يتواجد الناخب الوطني هيرفي رونار حاليا في البحرين، لحضور أشغال المؤتمر السنوي للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا، إلى جانب العديد من المدربين العالميين، الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في مباراة استعراضية يشارك فيها نجوم الكرة السابقين والمدربين.

وعقب عودته من البحرين سيكشف الناخب الوطني هيرفي رونار عن قائمة لاعبي المنتخب الوطني الأولية، الذي سيشاركون في التربص الإعدادي الذي سيقام في أكادير، استعداد للمباراة الودية المرتقبة أمام المنتخب الهولندي نهاية الشهر الحالي بمدينة أكادير.

وحسب مصادر مطلعة فإن رونار توصل بتقرير مفصل من مساعده باتريس بوميل، يتعلق باللاعبين الجاهزين لخوض المباراة الودية المذكورة، حيث ضم التقرير استدعاء لاعبين اثنين للمرة الأولى كل من ميمون ماحي وياسين أيوب المتألقين في الدوري الهولندي.

وستضم قائمة المنتخب الموسعة ثلاثين لاعبا، حيث يرغب رونار لتوسيع قاعدة الاختيار ، وتوفير لاعبين احتياطيين في حالة وجود غيابات اضطرارية لكون المنتخب مقبل على مبارتين مهمتين الأولى أمام المنتخب الهولندي والثانية أمام الكاميروني.
وفضل رونار التحضير في مدينة أكادير على مراكش، وذلك للاستفادة من مناخ المدينة المعتدل، للحفاظ على الطراوة البدنية للاعبين، عوض التربص في مدينة مراكش التي تعرف ارتفاع لدرجة الحرارة.

وقد قرر الاتحاد الكاميروني برمجة مباراة المنتخب الوطني أمام “الأسود غير المروضة” على الساعة الثالثة زوالا بملعب “احيدجو” يوم 10 يونيو خلال رمضان المبارك.