الرئيسية / رياضة / زيدان: علينا التركيز للوصول لنهائي دوري الأبطال
زيدان

زيدان: علينا التركيز للوصول لنهائي دوري الأبطال

عقد زين الدين زيدان مؤتمرا صحفيا أمام وسائل الإعلام الاسبانية، وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره أتلتيكو مدريد على أرضية ملعب ” فيسنتي كالديرون ” في إياب نصف نهائي دوري الأبطال .

وأكد زيدان على أن العمل الذي قام به منذ 9 أشهر جعل الفريق جاهز للعب مباراة كل 3 أيام بشكل سلس وهدوء، مضيفا أن فريقه لديه فرصة غدا لإثبات ذلك مرة أخرى وتأكيد أحقيتهم بالتأهل للنهائي.
وقال ” كل شيء ممكن والنهائي متاح لنا و لغيرنا , الحملة التي قام بها أتلتيكو مدريد قبل لقاء الغد ؟ لا أعلم شيئاً عن ذلك , تركيزي على المباراة فقط وتركيزي على اللاعبين الذي لدي و الملعب فقط ” .

وتابع “كل شيء ممكن والنهائي متاح لنا و لغيرنا , الحملة التي قام بها أتلتيكو مدريد قبل لقاء الغد ؟ لا أعلم شيئاً عن ذلك , تركيزي على المباراة فقط وتركيزي على اللاعبين الذي لدي و الملعب فقط ”.
وأوضح أن الريال  فاز في نهائيين سابقين أمام أتلتيكو ولكن هذا يعد من الماضي، ولا يمكن التفكير فيه الآن، مضيفا أن التفكير في انتصارات الريال السابقة، سيضع فريقه في الخطأ، لأن في كرة القدم تحصل عدة أشياء مفاجئة.

وشدد على تقديم مباراة مثالية يصل للمباراة النهائية،  والتركيز في المواجهة قصد الخروج بنتيجة جيدة وضمان المرور للنهائي، قائلا” علينا نصل للمباراة النهائية، وأن نكون بحالة صفاء ذهن و تركيز , ماهي رسالتك قبل المباراة ؟ رسالتي ستكون أن نتابع طريقنا و نقدم كل شيء في أرض الملعب ولاشيء آخر ”