الرئيسية / رياضة / السلامي يستدعي لاعبين جدد للمنتخب الأولمبي
السلامي

السلامي يستدعي لاعبين جدد للمنتخب الأولمبي

استدعى المدرب الوطني جمال السلامي 23 لاعبا للمنتخب الأولمبي، للمشاركة في دورة ألعاب التضامن الاسلامي التي ستجرى في العاصمة الاذريبجانية باكو، خلال الفترة مابين 12 و22 ماي الجاري.

ومن المنتظر أن يدخل الفريق الوطني الاولمبي في معسكر اعدادي بالمركز الوطني بالمعمورة، استعدادا للألعاب الاسلامية، وذلك من اجل خلق الانسجام بين اللاعبين، وتمكينهم من تطبيق منهجية اللعب، خاصة ان جل العناصر التي وجهت لها الدعوة جديدة.
وقد وجه السلامي الدعوة لعدة عناصر جديدة من عدة فرق وطنية، مثل محمد شنتوف من الرجاء، حمزة كودالي من اولمبيك اسفي، مهدي دغوغي من قصبة تادلة، حمزة الراحيلي من نادي العرائش، زكرياء بن المعاشي من النادي السالمي.
وفيما يلي قائمة اللاعبين :
ياسين الحواصلي (الجيش)، أشرف صدقي (النادي القنيطري)، محمد شنتوف (الرجاء)، فهد موفي (سودان الفرنسي)، أيوب العملود (الجيش)، زكرياء العيود( الدفاع الجديدي)، يحيى العاطي الله (أ.أسفي)، أشرف داري (الوداد)
حمزة كودالي( أ.أسفي)، أحمد شنتوف (إ.طنجة)، مهدي دغوغي(قصبة تادلة)، وليد الصبار( الرجاء)، محمد كمال( الجيش، أنس السوداني وجمال حركاس (مولودية وجدة)، معاد صوحوفي (أطلس خنيفةر)، حمزة الراحيلي (شباب العرائش).
زكرياء بن المعاشي (الرياضي السالمي)، محمد أمين الصبار (أولمبيك اسفي)، شعيب المفتول (الدفاع)، ياسين ماحيو (نهضة بركان)، نورالدين الكرش(أطلس خنيفرة)، سفيان يخلف (المغرب التطواني).