الرئيسية / رياضة / هل يغيب نيمار عن لقاء الكلاسيكو؟
نيمار

هل يغيب نيمار عن لقاء الكلاسيكو؟

سيكون النجم البرازيلي نيمار داسيلفا مهدد بالغياب عن مباراة برشلونة المقبلة أمام الغريم الأزلى فريق ريال مدريد يوم 23 إبريل الجاري على أرضية ملعب ” سانتياغو برنابيو ” , ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من الليغا الإسبانية .

وقد تعرض النجم البرازيلي للطرد في مباراة الفريق الكتالاني مساء أمس أمام  فريق ملقا , في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” لا روزاليدا ” ضمن الجولة الـ31 من الدوري والذي إنتهى بخسارة برشلونة 2-0 .

وقالت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية في إخباري ان نيمار مهدد بالغياب عن الكلاسيكو , وذلك في ظل إحتمالية إيقافه لأكثر من مباراة واحدة بناء على تقرير الحكم , لكن ما هو مؤكد غيابه عن مواجهة ريال سوسيداد في الجولة الـ32 من الليجا .

وأكدت على أن نيمار قد يتم إيقاف لمدة 2 الى 3 مباريات بعد إزدراءه على الحكم الرابع في النفق المؤدي الى غرف خلع الملابس , وسوف يتم الكشف عن مدة إيقافه بشكل رسمي خلال إجتماع لجنة العقوبات يوم الأربعاء .

يذكر أن ريال مدريد يحتل صدارت التريب العام للدوري الإسباني برصيد 72 نقطة ولديه لقاء مؤجل أمام سيلتا فيجو , في حين يحتل فريق برشلونة المركز الثاني برصيد 69 نقطة , وقد يكون الكلاسيكو حاسم على اللقب هذا الموسم .