الرئيسية / رياضة / مساعد إنريكي مرشح لخلافته في برشلونة
لويس إنريكي

مساعد إنريكي مرشح لخلافته في برشلونة

أعلن مدرب فريق برشلونة لويس إنريكي في فبراير الفارط، عدم تجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي مع النادي الكتالوني والرحيل في نهاية الموسم الحالي، بعدما قضى 3 سنوات كمدرب للفريق .

وتتوفر إدارة النادي الكتالاني على الوقت الكافي من أجل البحث عن مدرب مناسب، الذي سيكون خليفة لويس إنريكي في تدريب الفريق في الموسم المقبل، خاصة في ظل تداول العديد من الأسماء المرشحة لتدريب فريق برشلونة في الموسم القادم .
في نفس السياق قالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” في تقرير لها عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت، بأن إدارة النادي تفاضل بين إثنين لخلافة المدرب لويس إنريكي وهما مساعد إنريكي الحالي كارلوس إنزوي، ومدرب أتليتك بيلباو إرنستو فالفيردي .

كما تطرقت صحيفة ” سبورت ” الكتالانية في تقرير لها للمدرب المساعد إنزوي مؤكدة انه المفضل ليكون مدرباً للفريق , وذلك نظراً لنتائجه الرياضية الجيدة للغاية , كما أنه موضع تقدير من قبل اللاعبين، ويعتبر خيارا جيداً من قبل الادارة .
يذكر أن لويس إنريكي كان قد تولي مهمة تدريب برشلونة في عام 2014 , وإستطاع المدرب قيادة الفريق الكتلوني نحو الفوز بالليجا الإسبانية مرتين وكأس إسبانيا مرتين ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العام للأندية  .

للإشارة فقد رشحت وسائل الاعلام الاسبانية، ثلاثة أسماء بارزة لتدريب الفريق الكتالوني كل من الأرجنتيني سامبولي مدرب إشبيلية، والفرنسي لوران بلان والهولندي رونالد كومان مدرب ايفرتون.