سيميوني في ورطة قبل معركة برشلونة!

خالد الغازي
2016-03-28T11:16:45+01:00
رياضة
خالد الغازي27 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سيميوني في ورطة قبل معركة برشلونة!

يعيش فريق أتلتيكو مدريد الإسباني أزمة كبيرة في الفترة الحالية، بسبب تعرض أبرز مدافعيه الأساسيين للإصابة، مما يضع المدرب ديغو سيميوني في ورطة حقيقية قبل موعد لقاء القمة أمام فريق برشلونة ضمن دور ربع  مسابقة دوري الأبطال.

وحسب تقارير صحفية، فقد إلتحق لاعبا الفريق لوكاس هيرنانديز وساؤول نيجيز بقائمة المصابين، حيث تعرض الأول لكسر في الفقرات، بينما أصيب الثاني بإلتواء في كاحل القدم، ليفقد “الروخي بلانكوس” عنصران أساسيان في محور الدفاع.

وأصبح الأتلتيكو يعاني من خمس غيابات مؤثرة، بعد غياب ثلاثة عناصر أساسية في الفترة السابقة، كل من قلب الدفاع ديغو غودين، خوسي خيمينيز وستيفان سافيتش، لتتعقد مهمة المدرب ديغو سيميوني في مباراة دوري أبطال أوروبا ، عندما يقابل ثلاثي برشلونة الـ msn.

وسيكون سيميوني أمام تحدي صعب لتشكيل دفاع قوي في مباراة الليغا القادمة أمام ريال بتيس، مع غياب هؤلاء المدافعين، حتى يتمكن من تجاوز معركة برشلونة يوم الثلاثاء  5 أبريل بأقل الخسائر.

إقرأ أيضا : برشلونة يقابل الأندية البريطانية في كأس الأبطال الدولية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق