محرز يتلقى هدية من برشلونة في عيد ميلاده !

خالد الغازي
2016-02-22T16:04:26+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي22 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
محرز يتلقى هدية من برشلونة في عيد ميلاده !

يحتفل الدولي الجزائري رياض محرز نجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي، بعيد ميلاده الـ25 عاما، في فترة ذهبية من مشواره الكروي، حيث أصبح إبن المرأة المغربية نجما ساطعا في ملاعب الكرة الإنجليزية ضمن دوري البريميرليغ الممتاز.

وتلقى محرز تزامنا مع عيد ميلاه، خبرا سارا من فريق برشلونة الإسباني، والمتمثل في رغبة إدارة النادي الكتالوني للتعاقد مع النجم المغاربي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتقدمت إدارة دوري البريميرليغ الإنجليزي الممتاز، بتهنئة خاصة للنجم الجزائري بمناسبة عيد ميلاده، في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وجاءت تهنئة البريميرليغ لمحرز بعيد ميلاده الـ 25 على طريقته الخاصة، حيث نشرت له فيديو قصير لهدفه الرائع في شباك تشيلسي هذا الموسم، وكتبت عليه “عيد ميلاد سعيد محرز”.

وأكدت صحيفة “ميرو” البريطانية، على أن برشلونة بطل أوروبا يخطط لضم اللاعب الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز. مضيفة أن إدارة النادي الكاتالوني رصدت مبلغ يقدر بـ 30 إلى 40 مليون يورو، من أجل إقناع إدارة ليستر، بالتخلي عن خدمات الدولي الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقد سجل رياض محرز فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، 15 هدفا وصنع 10 أهداف ما لفت له اهتمام العديد من أندية أوروبا.

إقرأ أيضا : رانييري : محرز مؤهل للعب في صفوف الريال وبرشلونة !

رياض

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق