فندق ” الطلاق” بهولندا

مشاهد24
فن وثقافة
مشاهد2424 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فندق ” الطلاق” بهولندا
1b157bffd6a7913753b1bb0cbd7838e0 - مشاهد 24

طالما سمعنا عن فنادق للمتزوجين الجدد لقضاء شهر العسل، والاحتفال بعيد الزواج، لكن هذه المرة في سابقة من نوعها هناك فنادق للطلاق، يدخله الأزواج كثنائي ويخرجون منه منفصلين، وهذا متوفر لدى بعض الشركات المنتشرة في هولندا التي تسهل الطلاق للمتزوجين في غضون يومين.

وتعمل هذه الشركات، على تسهيل كل اجراءات الطلاق، من خلال استدعاء محامي الطرفين وخبراء للبدء في مراسيم الطلاق وتقديم القرار إلى المحكمة للمصادقة عليه رسميا.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، جيم هالفينز، نقلا عن ” سي ان سي العربية” : النجاح مضمون بنسبة 100 في المائة بأن الطلاق سيكتمل يوم الأحد.”، ويأمل في توسع شركته بالولايات المتحدة، وتقديمه كبرنامج في تلفزيون الواقع.

وتصل تكلفة الفندق إلى 3 آلاف يورو أي ما يقارب 4150 دولارا، حيث لم يعد الأمر حكرا على المشاهير والأثرياء، يمكن الآن تأجير قاض خاص لإكمال عمليات الطلاق، وهي ممارسة قانونية، لكن على نحو ضيق ببعض الولايات الأمريكية الصغيرة لكنها أخذة في التوسع.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق