دنيا بطمة وسعيدة شرف

لطيفة رأفت تنضاف إلى لائحة المتضامنين مع دنيا بطمة

انضافت الفنانة المغربية لطيفة رأفت إلى لائحة الفنانات والفنانين الذين أعلنوا تضامنه مع دنيا بطمة، جراء الأزمة التي تمر منها.

واختارت لطيفة رأفت حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، لتعلن عن تضامنها مع بطمة، حيث نشرت عبر خاصية “الستوري” صورة جمعت بطمة بابنتيها وعلقت قائلة: “ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم واصبروا إن الله مع الصابرين”.

وأضافت: “لنتجاوز الصراعات ونعيش في سلم وسلام.. لنكن قدوة للتسامح ونسعى لاستحضار الخير والفن الجميل في هذا الطريق المشترك..”.

وختمت رأفت منشورها قائلة: “اللهم ألف بين قلوب جميع خلقك.. إن الله مع الصابرين”.

ويشار إلى أن العديد من الفنانين أعلنوا عن تضامنهم مع دنيا بطمة، من بينهم سعد لمجرد وليلى الحديوي وعادل الميلودي، وعثمان بلبل، وعمر لطفي، وعصام وشمة، وبدر سلطان وزينب أسامة، وغيرهم.

ويذكر أن دنيا بطمة كانت قد خرجت، في بث مباشر عبر حسابها الشخصي بموقع “الإنستغرام”، كشف من خلالها براءتها وبراءة شقيقتها ابتسام من حساب فاضح المشاهير “حمزة مون بيبي”، موجهة اتهامات لسعيدة شرف، وهو ما جعل الأخيرة تقرر عقدندوة صحافية، يوم غد الأربعاء، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، للرد ما قالته بطمة.

اقرأ أيضا

الترك وبطمة

محمد الترك يتوعد عائلة طليقته دنيا بطمة

توعد البحريني محمد الترك عائلة طليقته دنيا بطمة، بسبب نشر صور نجلتيه غزل وليلى روز …

دنيا بطمة

رغم سجنها.. دنيا بطمة تطرح “تفكرت لميمة” في عيد الأم

تستعد الفنانة المغربية دنيا بطمة، لطرح أغنية جديدة اليوم الأحد، تزامنا مع الاحتفال بعيد الأم، وفق ما تم الكشف عنه عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".

دنيا بطمة وابتسام بطمة

دنيا بطمة تعايد متابعيها بمناسبة شهر رمضان

عايد حساب الفنانة المغربية دنيا بطمة متابعيه عبر أحدث منشور على موقع تبادل الصور والفيديوهات …