مع اتساع رقعة الحرب.. أول طائرة أمريكية محملة بالذخيرة تحط بإسرائيل

قال الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، إن أول طائرة تحمل ذخيرة أمريكية هبطت في إسرائيل، بعد أن قالت الولايات المتحدة إنها سترسل إمدادات جديدة من الدفاعات الجوية والذخائر وغيرها من المساعدات الأمنية إلى حليفتها لمحاربة مسلحي حركة حماس الفلسطينية. وفق ما ذكرته وكالة “رويترز”.

وفي وقت سابق قال مسؤول كبير بوزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون”، إن الجيش الأمريكي يسرع بإرسال إمدادات جديدة من الدفاعات الجوية والذخيرة وغيرها من المساعدات الأمنية لإسرائيل لمساعدتها في الرد على هجوم غير مسبوق شنته حماس في مطلع الأسبوع.

وأضاف المسؤول: “لقد أقلعت الطائرات بالفعل. نحن نزيد دعمنا لإسرائيل… نبقى على اتصال مستمر مع نظرائنا في إسرائيل لتحديد متطلباتهم الأكثر إلحاحا ومن ثم تلبيتها”، مشيرا إلى أن “واشنطن تجري اتصالات مع صناعة الدفاع لتسريع الطلبيات الإسرائيلية المعلقة وتنظر في مخزونات الجيش الأمريكي للمساعدة في سد الثغرات الإسرائيلية”.

اقرأ أيضا

غابرييل أتال،

لإعادة الدفء للعلاقات الثنائية.. رئيس وزراء فرنسا يحل بالمغرب في يوليوز المقبل

كشفت وسائل إعلام فرنسية أن رئيس الوزراء الفرنسي، غابرييل أتال، سيقوم بزيارة رسمية للمملكة، في الفترة الممتدة بين 3 و5 من شهر يوليوز المقبل. وأوضحت جريدة "لاتريبين" (La Tribune) الفرنسية أن زيارة رئيس الوزراء الفرنسي للمملكة ترمز إلى مرحلة جديدة

أستراليا تسحب منتجات شهيرة للأطفال تؤدي إلى الاختناق والعمى

استدعت السلطات في أستراليا عدداً من المنتجات المخصصة للأطفال، بعد أن تبين أنها تؤدي إلى …

maxresdefault

موعد انطلاق النسخة الخامسة من المهرجان الدولي للفيلم ​​الرباط-كوميدي

تستعد مدينة الرباط لاحتضان الدورة الخامسة للمهرجان الدولي للفيلم الرباط الكوميدي، وذلك خلال الفترة الممتدة …