البريد بنك يفتتح أول وكالة بنكية في كركرات

في إطار الاحتفالات بالذكرى 48 للمسيرة الخضراء، افتتح البريد بنك أول وكالة بنكية في مدينة كركرات، وذلك للمساهمة في تحقيق الرؤية الملكية التي تهدف إلى تعزيز التنمية الاقتصادية وتعمير هذه المنطقة من الصحراء المغربية.

وقال البريد بنك عبر موقعه الرسمي، إن هذه المبادرة “تنسجم تماما مع الدينامية التنموية للأقاليم الجنوبية بالمملكة، التي دعا إليها الملك محمد السادس، وأكد عليها خلال خطابه الذي ألقاه في السادس من نونبر 2022، بمناسبة الذكرى 47 للمسيرة الخضراء”.

وفي هذا الخطاب، يضيف المصدر ذاته، “شجّع الملك الفاعلين الاقتصاديين على مواصلة استثماراتهم بالأقاليم الجنوبية، خاصة المشاريع ذات الطابع الاجتماعي”.

وأكد الأمين نجار، رئيس مجلس الإدارة الجماعية للبريد بنك أن “افتتاح أول وكالة بنكية للبريد بنك في كركرات يساهم بشكل فعّال في تنمية المنطقة، انسجاما مع الرؤية الملكية الرامية إلى تعزيز الأقاليم الجنوبية”.

وعلاوة على ذلك، فإن هذه المبادرة “تتماشى تماما مع رغبة مجموعة بريد المغرب بجميع مكوناتها (البريد بنك، بريد كاش وأمانة) في أن تضع نفسها كشريك موثوق به إلى جانب جميع المغاربة، فضلا عن منحهم إمكانية الوصول إلى خدمات بنكية عالية الجودة”.