تم، اليوم الخميس ببغداد، التوقيع على مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للسلطة القضائية، ومجلس القضاء الأعلى بجمهورية العراق، تحدد المبادئ التوجيهية للتعاون بين الطرفين من أجل تعميق المعرفة المتبادلة لأساليب العمل القضائي والممارسة القانونية.
بتعليمات سامية من الملك محمد السادس، استقبل ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، اليوم الأربعاء، محمد علي تميم، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التخطيط، مبعوثا إلى الملك من رئيس جمهورية العراق عبد اللطيف جمال رشيد.
يجري وفد عراقي رفيع المستوى، سلسلة لقاءات بالمملكة في إطار زيارة عمل ترمي إلى تعزيز علاقات الرباط وبغداد.