من جديد.. جوني ديب في حالة سكر ويضرب زوجته أمبر بجنون

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري15 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
من جديد.. جوني ديب في حالة سكر ويضرب زوجته أمبر بجنون

في تطور جديد لقضية النجم العالمي جوني ديب والنجمة أمبر هارد، انتشر فيديو يوضح شجار حدث بينهما قبل أشهر من واقعة الاعتداء عليها في 21 ماي الماضي، والتي طلبت على إثرها الطلاق منه، وظهر بالفيديو جوني ديب وهو ثائر في مطبخ منزله ويشرب الخمر ويضرب زوجته أمبر هارد.

وذكر مصدر لموقع tmz أن الفيديو لن يتم الاعتداد به في المحكمة وذلك لأنه تم مونتاجه وإحداث الكثير من التعديلات عليه منها حذف ضحكة أمبر هارد والتى كانت إحدى أسباب إثارة وغضب جوني ديب، إضافة إلى أن النجم ديب لم يكن يعلم أنه يتم تصويره، ولذلك فالفيديو غير شرعي وأمبر هارد تعمدت الإيقاع به.

يشار إلى أن هناك تقارير تؤكد أن السبب في الخلاف بينهما هو أن أمبر لديها ميول مثلية وكانت متزوجة سرا من فنانة ومصورة فوتوجرافية تدعى تاسيا فان ري منذ 8 سنوات، ولكن الزواج تم وقتها بشكل غير قانوني لعدم السماح للمثليات بالزواج ذلك الوقت، كما أشارت تقارير أخرى إلى أن سبب الخلاف هو وجود علاقة بين زوجته وبين النجمة العالمية المعروفة بميولها الجنسية النسائية كارا ديليفين، حيث كان الثنائي تتواجدان سويا بشكل متكرر في الفترات الأخيرة وهو ما أصاب ديب بالجنون.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق