“مشعوذ” عراقي يهدّد بتحويل أفراد الشرطة إلى “ضفادع”

اعتقلت السلطات الأمنية في محافظة الأنبار العراقية، عصابة مكونة من 6 أفراد، مختصة بجرائم السحر والشعوذة، بينهم متهم خطر أبلغ المسجونين معه في وقتٍ لاحق أنه سيحوّل القوة التي اعتقلتهُ إلى «ضفادع».

على صعيد آخر، أعلن جهاز الأمن الوطني العراقي، الاثنين، عن حصيلة جديدة من المعتقلين من أعضاء «القربانيين»، والذين تكشّفت تفاصيلهم مؤخراً، وبدأت ملاحقتهم نتيجة الممارسات الخطِرة التي يقومون بها والمتمثلة بالانتحار عبر «القرعة».

وقال الجهاز في بيان، إنه «استمراراً لمتابعة جهاز الأمن الوطني في ملف الحركات السلوكية المنحرفة، لا سيما حركة القربانيين، تمكنت القوات في محافظة المثنى من إلقاء القبض على 20 متهماً من الحركة».

وأضاف الجهاز بحسب قناة «السومرية»: «كما تمكنت القوات في محافظات ذي قار وواسط وميسان من القبض على 27 متهماً ينتمون للحركة، ليتم إحالتهم جميعاً إلى الجهات المختصة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم».

وكان الجهاز الأمني العراقي قد أعلن مطلع يوليوز الماضي عن اختراق هذه الحركة، حيث يقوم أفرادها بالترويج لأفكارٍ منحرفة تتلخص بقيامهم بإجراء قرعة، ومن يقع عليه الاختيار يقوم بالانتحار شنقاً.

اقرأ أيضا

“البام” ينظم النسخة الأولى من جامعته الصيفية

ينظم حزب الأصالة والمعاصرة النسخة الأولى من جامعته الصيفية تحت شعار “تعاقد متجدد من أجل الكرامة والأمل”، وذلك خلال الفترة الممتدة من 19 إلى 21 شتنبر الجاري، بفضاء مجمع مولاي رشيد ببوزنيقة.

بحضور نواب مغاربة.. جوهانسبورغ تفتتح دورة شتنبر للبرلمان الإفريقي

متابعة افتتحت، رسميا، الإثنين بجوهانسبورغ، أشغال دورة شتنبر للبرلمان الإفريقي، الهيئة التشريعية للاتحاد الإفريقي، وذلك …

بعد 25 عاماً.. يعطس قطعة ليغو

اكتشف أندي نورتون، 32 عاماً، من أريزونا الأمريكية، بعد “25 عاماً أن قطعة “ليغو” كانت …