يعذبها ويأكلها.. سفاح القطط في قبضة الأمن المصري

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية المصرية القبض على صاحب حساب “أبونوح”، الشهير بـ”سفاح القطط”، الذي اعتاد على نشر مقاطع فيديو وصور على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء ارتكابه سلسلة من الجرائم الشنيعة ضد الحيوانات الأليفة، لا سيما قتل القطط وتعذيبها.

وكشفت أجهزة الأمن المصرية القائم على النشر عبر منصة “فيس بوك” ليتبين أنه طالب مقيم بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، ومن خلال فحص الهاتف المحمول الذي يملكه “تبين وجود آثار ودلائل على ارتكاب الواقعة” واستخدامه للحساب المُشار إليه، فضلاً عن حساب آخر ينشر من خلاله مقاطع فيديو لتعذيب أشخاص خارج البلاد.

وأضافت الداخلية أنه بمواجهته تبيّن أن المذكور يعاني اضطرابات نفسية، وأقر بتحصيله على المقاطع التي نشرها على حسابه من مواقع مختلفة على شبكة الإنترنت، واطلاعه على إعادة نشرها لجذب انتباه متصفحي “فيس بوك”.

وأوضح البيان الصادر عن الداخلية المصرية أنه بمناقشة والدته، أكدت معاناة نجلها من اضطراب نفسي وقدمت ما يفيد ذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وظهرت شخصية سفاح القطط إلى العلن منذ فترة قريبة، بعد انتشار مجموعة من الفيديوهات أثارت الاشمئزاز عبر منصات التواصل، تتضمن  تعذيب القطط وسلقها وتناولها.

اقرأ أيضا

الحكومة تصادق على مشروعي مرسومين يتعلقان بضابط البناء المضاد للزلزال

صادق مجلس الحكومة، في اجتماعه اليوم الخميس بالرباط، على مشروعي مرسومين يتعلقان بضابط البناء المضاد للزلزال المطبق على البنايات و على المباني المنجزة بالطين، وذلك في إطار تنزيل التعليمات السامية للملك محمد السادس، التي أعطيت عقب زلزال 08 شتنبر 2023.

كروشيك.. قط بدين يعاني السمنة

خسر القط كروشيك، 14 عاماً من مدينة بيرم الروسية، قدرته على المشي بعد أن تضخم …

تساقطات رعدية.. وزارة التجهيز تدعو مستعملي الطريق إلى توخي الحيطة والحذر

دعت وزارة التجهيز والماء جميع مستعملي الطرق إلى توخي المزيد من الحيطة والحذر، على إثر النشرة الإنذارية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية، التي تتوقع تساﻗﻄﺎﺕ مطرية رعدية جد قوية مصحوبة بالبرد بعدد من أقاليم المملكة ابتداء من اليوم الخميس.