أمريكي يختبئ من الشرطة داخل غسالة

عثرت شرطة ولاية فلوريدا، أخيراً، على المتهم ديفيد جيروم جاكسون، 31 عاماً، مختبئاً داخل غسالة ملابس في منزله، بعد فراره من العدالة منذ شهرين، لارتكابه جريمة في شهر مارس الماضي، بأحد منازل منطقة بينساكولا، شملت إطلاق النار داخل المنزل، والتهديد بالسلاح، وتخريب الممتلكات، وحيازة سلاح ناري.

تلقى مكتب شريف مقاطعة إسكامبيا، بلاغاً، بأن جاكسون كان يختبئ داخل منزله، وبمجرد أن حصل أفراد الشرطة على مذكرة التفتيش، دخلوا المنزل للبحث عنه، وبعد فحص كل خزانة أرضية، وشق، كان المكان الوحيد الذي لم يفحصوه، ولم يتبادر إلى أذهانهم أنهم بحاجة إلى التحقق منه، هو داخل الماكينات في غرفة غسيل المنزل.

وقال مكتب الشريف: «وأخيراً رصد أفراد الشرطة، ديفيد جاكسون مطوياً على نفسه داخل أسطوانة تجفيف الملابس الصغيرة جداً، وسحبوه من الداخل، في حين كان يتشبث بمخبئه، وبعد إخراجه، أزيل عنه ثلاث أوراق تجفيف، وجوربان غير متطابقين، ومنديل مجعد من قميصه، وألقي القبض عليه واحتجازه».

اقرأ أيضا

الجزائر

استنساخ لنظام بوتفليقة.. عسكر الجزائر يضعون عراقيل أمام مرشحي الرئاسيات لدعم تبون

يضع النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية مجموعة من العرافيل أمام مرشحي الانتخابات الرئاسي المبكرة المقرر إجراؤها في السابع من شهر شتنبر المقبل، وذلك بهدف دعم ولاية ثانية لدميته غبد المجيد تبون، في محاولة واضحة وفاضحة لاستنساخ نظام الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة.

بعد التألق.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته لحسم مستقبل أمرابط

يفاوض فريق مانشستر يونايتد لاعبه سفيان أمرابط ، لتحديد مصيره الموسم المقبل. وحسب ما أكدت …

المغرب يعتزم تدريب مهنيي الصحة الفلسطينيين وتقاسم خبراته العلاجية والدوائية

أجرى وزير الصحة والحماية الاجتماعية خالد آيت الطالب، أمس الثلاثاء بالرباط، مباحثات مع وفد فلسطيني تمحورت حول سبل تعزيز التعاون الثنائي في المجال الصحي، لا سيما في مجال التداريب والرعاية الصحية الأولية والصحة المدرسية، وتقوية قدرات مهنيي الصحة الفلسطينيين.