تاجر مخدرات يُزوّر 400 وصفة طبية

ألقت السلطات الأردنية القبض على تاجر ومستورد مخدرات في عمّان، وضبطت خلال مداهمة شقة يستخدمها لممارسة نشاطه الإجرامي (نصف كليوغرام من مادة «الكريستال» القاتلة و400 وصفة طبية مزوّرة ومعدات وأدوات تُستخدم لإصدار أوراق مزيفة على أنها وثائق رسمية).

وأوضحت مديرية الأمن العام الأردنية في بيان رسمي أصدرته، الأحد، تعامل فرق مكافحة المخدرات في الأيام القليلة الماضية مع 11 قضية نوعية في مختلف مناطق المملكة ألقت خلالها القبض على 22 شخصاً تورطوا في تجارة وترويج وتهريب السموم البيضاء، وأحالت ملفاتهم إلى محكمة أمن الدولة.

وجاء من أبرز القضايا، تفكيك شبكة جرمية لترويج المواد المخدرة في محافظة إربد الشمالية، وإلقاء القبض على 6 أعضاء أحدهم مصنف «خطر» وضبط كميات بحوزتهم.

وفي المحافظة نفسها، استخدم شخصان شقة لتصنيع مادة «الكريستال» ومواد كيميائية قاتلة، فيما تم إلقاء القبض على شخصين في البادية الشمالية بحوزتهما 8 «كفوف حشيش» و1000 حبة مخدر وكميات من العملات المُزيّفة حاولا تسويقها على محال تجارية، وتعاملت الفرق المختصة في قضية أخرى مع تاجر مخدرات، بعدما أطلق النار باتجاه القوة الأمنية، بينما ضبطت شخصاً في محافظة البلقاء غربي عمّان استخدم منزله لزراعة أشتال «ماريجوانا».

اقرأ أيضا

أثقل رجل في بريطانيا.. معاناة بعد الوفاة

كشفت والدة “أثقل رجل في بريطانيا” أن مصير جثمان ابنها معلّق بسبب وزنه الضخم، معربة …

هذه حقيقة اقتناء وزارة الانتقال الرقمي لسيارتين فاخرتين

نفت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، اليوم الأربعاء، صحة الأخبار والمعطيات التي جرى تداولها على …

بريطانية تستعين بابنتها المتوفاة في عملية نصب بنصف مليون دولار

استخدمت ستينية بريطانية ابنتها المتوفاة كـ “طعم” للنصب على 7 أشخاص، للحصول منهم على 550 …