احتيال رومانسي يكلف أمريكية 1.2 مليون دولار

كلف احتيال رومانسي أمريكية من ولاية ميسوري 1.2 مليون دولار، قبل أن يقبض على الجاني وشريكيه وإلزامهما بتعويض المرأة 3.100 مليون دولار ما لم يسدد الثلاثة مبلغ الاحتيال 1.2 مليون وسجنهم.
وحكم على النيجيري روتيمي أولاديميجي، 38 عاماً، بالسجن لمدة ثلاث سنوات مع إعادة المبلغ وترحيله بعد انتهاء عقوبة السجن، وأولوميد أكرينماد بالسجن لمدة 15 شهراً وأمر بسداد 46500 دولار، وعلى أديوالي أديسانيا بالسجن لمدة أربع سنوات وأمر بسداد 1.5 مليون دولار.
واعترف الثلاثة بالذنب في تهمتين بالاحتيال والتزوير، حسبما أفاد مكتب المدعي العام الأمريكي في سانت لويس.
وقال ممثلو الادعاء إن المتهمين رصدوا الضحية على موقع المواعدة عبر الإنترنت، وتظاهروا بأنهم من بلجيكا وتظاهر روتيمي أولاديميجي أنه طبيب بيطري وأخصائي في سلوك الحيوان يعيش في سانت لويسوا واتفق مع الاثنين الآخرين على حيلة لسلبها 1.2 مليون دولار.
وقال روبرت باتريك، المتحدث باسم مكتب المدعي العام الأمريكي، إن أولاديميجي تلقى 20% من الأموال لكنه مسؤول عن تعويض الضحية بالكامل ما لم يسدد المتهمان معه بعضاً منها.

اقرأ أيضا

استقلال القبايل عن الجزائر

بعد الإعلان عن استقلالها.. النظام العسكري يناور لإغراء منطقة القبايل خوفا من عودة الحراك الشعبي

بعد أن تم الإعلان رسميا، يوم 20 أبريل الماضي، من أمام مقر الأمم المتحدة بنيويورك، عن استقلال القبايل عن الجزائر، وبدء فرحات مهني، رئيس حركة “ماك”، معركة دبلوماسية، من أجل كسب الدعم الدولي والتصدي لتعنث النظام العسكري الجزائري

yassine b

بالفيديو.. ياسين B عن أغنيته “ديما”: “الإلهام جاني من أغنية “دابا يحن مولانا”.. وكتعجبني منال بنشليخة”

طرح الفنان المغربي ياسين، المقيم بالديار الاسبانية، والشهير بـ”Yassin B”، على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب” …

يوسف النصيري

الانتقالات الصيفية.. عروض أوروبية كبيرة تنهال على النصيري وأمرابط

تستعد عدد من الفرق الأوروبية ، لطلب ود نجوم المنتخب الوطني خلال الميركاتو الصيفي المقبل. …