بالفيديو: “قاتل” يستفز عائلة القتيل داخل المحكمة.. وهذا ما حدث له

وثَّق مقطع فيديو التُقط داخل محكمة بولاية تكساس الأمريكية، لحظة اعتداء عائلة أحد الضحايا بالضرب المبرح على المتهم بقتل ابنهم، بعدما بدرت منه إشارة مستفزة لهم.

وفي التفاصيل، كان فيكتور ناثانيال ريفاس (18 عاماً) داخل قاعة محكمة مقاطعة بيكسار بولاية تكساس، حيث يحاكَم بتهمة القتل العمد، في وفاة إيثان سوتو (15 عاماً)، وذلك عندما وقع الاعتداء المروع على المتهم مقيد اليدين.

ويُظهر الفيديو، الذي التقطته كاميرات المراقبة بقاعة المحكمة، 4 من أفراد عائلة الضحية «سوتو» وهم يقفزون على حاجز ويهاجمون المتهم المكبل اليدين بالضرب واللكمات، مدعين أنه أشار لهم باستفزاز، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وعلى الفور، قام القاضي بالضغط على زر الطوارئ، فأسرعت الشرطة بالدخول ومساعدة فريق التأمين في وقف الاعتداء وإبعادهم عن المتهم.

وبحسب مكتب عمدة مقاطعة بيكسار، فقد جرى القبض على أربعة أشخاص بعد اندلاع أعمال العنف، وهم رجلان بالغان وشابان حَدَثان، وتم اتهامهم بالاعتداء وتعطيل إجراءات المحكمة.

وقالت شرطة سانت أنطونيو: إن «ريفاس» الذي كان يبلغ من العمر 17 عاماً وقت ارتكاب الجريمة، اعتُقل في أغسطس 2022، ووُجهت إليه تهمة القتل بعد أن اتهم بإطلاق النار على «سوتو»؛ انتقاماً من الأخير الذي سرق منه كمية من المخدرات.

وحاولت والدة الضحية حل المشكلة بين الشابين من خلال دفع مبلغ من المال للمتهم مقابل المخدرات التي سرقها ابنها، لكن «ريفاس» استدرج الابن وأطلق عليه النار.

https://www.youtube.com/watch?v=poInWF1OruE&ab_channel=GFSNews

اقرأ أيضا

حموشي يجري مباحثات ثنائية مع عدد من نظرائه الإسبان

أجرى المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، خلال الأسبوع الجاري، مباحثات ثنائية مع عدد من نظرائه الإسبان، خصوصا المدير العام للشرطة الوطنية فرانسيسكو باردو بيكيراس، والمفوض العام للاستعلامات أوخينيو بيرييرو بلانكو.

جدل لقاح أسترازينيكا.. بايتاس: الحكومة لا تتهرب من النقاش

قال مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، اليوم الخميس، إن الحكومة لا تتهرب من تقديم أجوبة أمام البرلمان بخصوص الجدل القائم حول تداعيات لقاح أسترازينيكا.

عامل بناء ينجو من الموت بأعجوبة بعدما اخترق جسم معدني جسده

نجا برازيلي، 57 عاماً، من الموت بأعجوبة، بعد أن تعرض لحادث غريب أثناء عمله في …