جرفتهم السيول.. حزن بسلطنة عمان إثر وفاة 9 طلاب من عائلة واحدة

سادت حالة من الحزن على منصات التواصل في سلطنة عمان، عقب إعلان السلطات عن وفاة 9 طلاب جميعهم من نفس العائلة جرفتهم السيول التي ضربت ولاية المضيبي في السلطنة.

وقال حساب اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة “عمان مستعدة” إنه تم العثور على 9 طلاب مفقودين في نيابة سمد الشأن مفارقين للحياة، ولا يزال البحث جاريا عن 5 مفقودين آخرين.

وأعلن خالد العبدلي وهو من عائلة الطلاب الذين لقوا مصرعهم جميعا، عبر حسابه على منصة إكس أنهم تمكنوا من العثور على الطفل العاشر.

وانتشرت دعوات على مواقع التواصل الاجتماعى تطالب بمحاسبة المسؤولين عن الإهمال الذي أدى إلى وفاة الطلاب، ورد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم إن المدرسة التي فقدت الطلبة لم تصلها الأودية، وإنما ولي الأمر هو من قام بإخراج الطلبة واصطحابهم.

وأوضحت الشرطة العمانية، أن السبب الرئيسي في غرق الطلاب كان بسبب نقل ولي أمر أحد الطلبة لأبنائه وبعض أقاربه من المدرسة.

اقرأ أيضا

بونو أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي

توج الدولي المغربي ياسين بونو، بجائزة أفضل حارس مرمى في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، بعد مساره الرائع رفقة الهلال المتوج بلقب الدوري.

إيلون ماسك: أنا “كائن فضائي”.. وهذا سلاح الحروب الحديثة

لا يكف رجل الأعمال الأمريكي الشهير إيلون ماسك عن جذب الانتباه إليه بتصريحاته المثيرة، فبعد …

نيويورك.. إعادة انتخاب المغرب بأغلبية ساحقة في لجنة حقوق الإنسان

تمت اليوم الأربعاء بنيويورك، إعادة انتخاب المملكة المغربية، في شخص المحجوب الهيبة عضوا في لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، وذلك خلال الانتخابات التي جرت بمناسبة الاجتماع ال40 للدول الأطراف في العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية.