خوفاً من الكسوف.. مُنجّمة تقتل زوجها وتلقي ابنتيها على الطريق

أقدمت مُنجّمة أمريكية أخافها الكسوف الذي حصل الاثنين فوق الولايات المتحدة، على قتل زوجها طعناً، وألقت ابنتيها من سيارتها على الطريق السريع، توفيت إحداهما، والأخرى تصارع الموت، قبل ساعات قليلة من الظاهرة السماوية، بحسب ما أوردت صحيفة لوس أنجليس تايمز.

وكانت دانييل جونسون التي عُثر عليها ميتة بعد وقت قصير في سيارتها، تعرّف عن نفسها بأنها «معالجة فلكية»، وكانت توفر عبر الإنترنت خدمات ما يُعرف بـ«تنقية الهالة» (من الطاقة السلبية)، وتوقعات الأبراج. واتخذت لنفسها اسم «أيوكا» عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

واعتبرت «أيوكا» في منشور عبر شبكة «إكس» الأسبوع الفائت أن الكسوف «ذروة الحرب الروحية» ورأت أن على الجميع «اختيار معسكر». وأكدت في منشور آخر أن «نهاية العالم حانت».

وصباح الاثنين، قبل ساعات قليلة من الكسوف، قتلت زوجها، وهو جندي سابق يبلغ 29 عاماً، عبر طعنه في قلبه بسكين، وفقا لصحيفة لوس أنجليس تايمز.

وتركت آثار قدمين ملطختين بالدماء في شقتهما في لوس أنجليس، قبل أن تهرب بسيارتها مع ابنتيها، بحسب المعطيات الأولية للتحقيق التي أوردتها الصحيفة. وبينما كانت تسير بسرعة على طريق سريع في المدينة، دفعت طفلتيها إلى خارج السيارة.

وفيما نجت البكر البالغة تسع سنوات، عُثر على جثة شقيقتها الصغرى، وهي رضيعة في شهرها الثامن.

وعثرت الشرطة في وقت لاحق على السيارة التي اصطدمت بسرعة 160 كيلومتراً في الساعة بشجرة على طريق ساحلي. وكانت جثة جونسون مشوهة بشدة ويصعب التعرف عليها، بحسب الصحيفة.

وارتبطت ظواهر الكسوف منذ القدم بنبوءات غريبة عن نهاية الزمان، يؤكد العلماء أن لا أساس لها.

وتجمّع ملايين الأشخاص الاثنين لمشاهدة كسوف كلي نادر في سماء أمريكا الشمالية، من المكسيك إلى كندا مروراً بالولايات المتحدة، في حدث فلكي مذهل أغرق مناطق واسعة بالظلام في وضح النهار، بفعل تموضع القمر تماماً بين الأرض والشمس، ما حجب ضوء الشمس مؤقتاً في وضح النهار.

اقرأ أيضا

بالأرقام.. تضاعف عدد الشكايات التي توصلت بها مفتشية الأمن الوطني سنة 2023

بلغ مجموع عدد الشكايات الذي توصلت بها المفتشية العامة للمديرية العامة للأمن الوطني من طرف المرتفقين 2447 شكاية سنة 2023، مقابل 1329 سنة 2022.

16 امرأة يتهمن الساحر العالمي كوبرفيلد بـ”الاعتداء” عليهن

اتهمت 16 امرأة الساحر العالمي الأمريكي ديفيد كوبرفيلد بأعمال «عنف واعتداء» في حقهنّ، وكانت بعضهنّ …

‏فرنسا-المغرب.. توقيع اتفاق حول الإنتاج المشترك والتبادل السينمائيين

وقع المغرب وفرنسا، اليوم السبت بمدينة كان، اتفاقا يهدف إلى إعطاء زخم جديد لتعاونهما في …