قطة تنجو من حريق أودى بحياة 10 أشخاص

نوفل الباهي
منوعات
نوفل الباهي4 مارس 2024آخر تحديث : منذ شهرين
قطة تنجو من حريق أودى بحياة 10 أشخاص

في حادثة تُعد بمثابة معجزة بين أنقاض الحزن، عُثر على قطة على قيد الحياة بعد أسبوع من الحريق المدمر الذي اجتاح مبنى سكني في مدينة فالنسيا الإسبانية، ما أسفر عن مصرع 10 أشخاص.

ووقع الحادث المأساوي في 22 فبراير، حيث اندلع حريق ضخم أودى بحياة عشرة من سكان المبنى وخلف وراءه دماراً واسع النطاق. وفي لحظة أمل وسط الدمار، تمكنت القوات المحلية من العثور على القطة المسماة “كوكو”، التي نجت بأعجوبة من الحريق، وتم تسليمها إلى صاحبتها، أندريا روبيو، التي لم تكن في المنزل وقت وقوع الحادث.

وفي بيان صادر عن شرطة فالنسيا، ذكر أن القطة “كوكو” عثر عليها حية بعد أن لجأت إلى الطابق الحادي عشر من المبنى. من جانبها، قالت فرقة الإطفاء في فالنسيا إنها اكتشفت القطة أثناء عمليات البحث عن الأشياء والوثائق القابلة للإنقاذ داخل المبنى، حيث وُجدت “كوكو” داخل فراغ بأحد الأعمدة.

لقطات مؤثرة تناقلتها وسائل الإعلام المحلية أظهرت لحظة اللقاء المؤثر بين أندريا وقطتها “كوكو”، حيث احتضنتها بدموع الفرح، معبرة عن الامتنان للقاء صديقتها الصغيرة سالمة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق