كينيا.. مرض غامض يضرب مدرسة ويشل حوالي 95 طالبة (فيديو)

تعرضت مدرسة في غرب كينيا لحالة من الهلع والخوف بعد أن أصيبت 95 طالبة بمرض غامض أدى إلى شلل أطرافهن السفلية، مما جعلهن غير قادرات على الحركة.

وذكرت المصادر المحلية أن حالة من الهستيريا اجتاحت المدرسة حينما بدأت الطالبات يعانين من عدم القدرة على التحرك وشلل أطرافهن السفلية، دون معرفة الأسباب الواضحة وراء ذلك.

وقد تم نقل الطالبات المصابات على الفور إلى المستشفى في محاولة لتقديم الرعاية الطبية اللازمة ومعرفة أسباب الإصابة المفاجئة.

وزارة الصحة الكينية لم تتأخر في التعامل مع الأزمة، حيث أعلنت عن فتح تحقيق عاجل لمعرفة أسباب هذا المرض الغامض وكيفية التعامل معه. وتوجهت دعوات عديدة من أهالي المنطقة والمعلمين للجهات المعنية بسرعة التدخل والتحقق من مصدر الإصابة لضمان سلامة الطلاب والمجتمع.

اقرأ أيضا

بونو أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي

توج الدولي المغربي ياسين بونو، بجائزة أفضل حارس مرمى في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، بعد مساره الرائع رفقة الهلال المتوج بلقب الدوري.

إيلون ماسك: أنا “كائن فضائي”.. وهذا سلاح الحروب الحديثة

لا يكف رجل الأعمال الأمريكي الشهير إيلون ماسك عن جذب الانتباه إليه بتصريحاته المثيرة، فبعد …

نيويورك.. إعادة انتخاب المغرب بأغلبية ساحقة في لجنة حقوق الإنسان

تمت اليوم الأربعاء بنيويورك، إعادة انتخاب المملكة المغربية، في شخص المحجوب الهيبة عضوا في لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، وذلك خلال الانتخابات التي جرت بمناسبة الاجتماع ال40 للدول الأطراف في العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية.