الفيفا يشيد بتألق رياض محرز في “بريميرليغ”

أشاد موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، بتألق الدولي الجزائري رياض محرز في “بريميرليغ”، رفقة فريق ليستر سيتي، خصوصا في الدورتين الاولى والثانية من الدوري الممتاز.

واعتبر موقع الفيفا رياض محرز من صانعي ريادة فريق ليستر سيتي للدوري الانجليزي الممتاز، مشيدا أيضا بالدور الذي لعبه في احراز الفوز على فريق ويستهام في الجولة الثانية، عندما تمكن من اضافة الهدف الثاني لفريقه.

وأصبح محرز هدافا للدوري الانجليزي في بدايته، مسجلا اسمه كأحد أبرز لاعبي فريق ليستر الذين يعتمد علهيم المدرب الايطالي كلاوديو رانييري في الموسم الجديد.

يذكر أن محرز ذو أصول جزائرية ومغربية، حيث أن والدته من المغرب، وقد تلقى تكوينه الكروي في فرنسا ضمن فريق كويمبيريوس، ولعب لفريق لوهافر.

شاهد فيديو : هدف صاروخي للجزائري رياض محرز

اقرأ أيضا

مروان خوري

مروان خوري يكشف لمشاهد 24 حقيقة مشاركته بموازين 2024

كشف الفنان اللبناني مروان خوري، في تصريح خص به موقع "مشاهد 24"، عن حقيقة تواجده في قائمة الفنانين العرب الذين سيحيون حفلات نسخة هذه السنة من مهرجان موازين، ايقاعات العالم، بعد توقف دام 3 سنوات بسبب جائحة كورونا.

One comment

  1. Anyone necessarily mean these kind of opinion pockets? Is actually just simply the main design and style We made only to have resulted in a new WP concept. It isn’t a new wordpress plugin.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *