درار وعبد النور يقودان موناكو لسحق الأرسنال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي26 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
درار وعبد النور يقودان موناكو لسحق الأرسنال

تمكن فريق موناكو الفرنسي، من خلق مفاجأة كبيرة بفوزه على رسنال الانكليزي في لندن بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وعرفت المباراة تألق المغربي نبيل درار الذي كان قائدا لفريق موناكو، إلى جانب التونسي أيمن عبد النور، الذي برز بشكل كبير في خط دفاع الفريق الفرنسي، ووقع سدا منيعا امام مهاجمي الفريق اللندني.
ووضع لاعب الوسط الفرنسي جيفري كوندوجبيا موناكو في المقدمة في الدقيقة 38، ليسكنها في الشباك بعد تلقيه تمريرة جيدة من العميد المغربي نبيل درار.

وأضاف المهاجم البلغاري المخضرم ديميتار برباتوف – الذي أطلقت جماهير ارسنال صفارات استهجان ضده على نحو مستمر بسبب ارتباطه سابقا بالغريم التقليدي توتنهام هوتسبير – الهدف الثاني في الدقيقة 53 بعد هجمة مرتدة رائعة.

وقلص ارسنال الفارق عندما سدد اليكس اوكسليد تشامبرلين في الشباك من عند حافة منطقة الجزاء لكن موناكو استعاد تقدمه بتسجيل الهدف الثالث، عن طريق يانيك فيريرا كاراسكو في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفي مباراة أخرى فاجأ باير ليفركوزن الالماني ضيفه اتلتيكو مدريد الاسباني وصيف النسخة الماضية وهزمه بهدف وحيد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق